الثورة نت:
2024-09-08@09:09:39 GMT

أمين عام نادي تضامن الملاجم يكرَّم وزير الشباب

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

أمين عام نادي تضامن الملاجم يكرَّم وزير الشباب

 

كرَّم نادي التضامن الرياضي والثقافي بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي.
حيث سلم أمين عام نادي تضامن الملاجم مهدي الملجمي، وزير الشباب درع النادي تقديرًا وعرفانًا لما يقدمه من اهتمام ودعم لأندية محافظة البيضاء وكل شباب ورياضيي الوطن.
وخلال التكريم قدَّم الأمين العام للنادي تقريرًا لوزير الشباب يحوي الأنشطة التي ينظمها النادي خلال الثلاث السنوات الماضية.


ويعد نادي تضامن الملاجم الذي حصل على الاعتراف المؤقت عام ٢٠٢٠م، أحد الأندية النشطة في محافظة البيضاء، ونظم عددًا من الأنشطة الرياضية، أبرزها أربع بطولات لكرة القدم على كأس المولد النبوي الشريف على مدار أربعة أعوام ٢٠٢٠، ٢٠٢١، ٢٠٢٢، ٢٢٣م، وبطولتين على كأس ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢، و٢٠٢٣م، وبطولتين لأعياد الثورة ٢٠٢١/٢٠٢٣م، وبطولة الإخاء للمراكز الصيفية ٢٠٢٢م.
حضر التكريم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير مكتب الوزير يحيى حسين مجد الدين ونائب مدير عام النشاط الرياضي النوعي خالد البتول.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم، الاختبارات النظرية للشباب الذين تقدموا بأوراقهم، للحصول على فرص العمل التي أعلنتها الوزارة منذ أسبوعين، للسفر البوسنة والهرسك، في مهن قطاع البناء والتشييد.

توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر

حرص الوزير على توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر، بأن يكونوا سفراء لبلادهم، في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح أن ما تجريه الوزارة من اختبارات ما قبل السفر، هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي.

ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

إجراء الاختبارات النظرية

كانت الإدارة العامة للتشغيل، بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار ومبيض محارة ونقاش وحداد مسلح ومبلط  ومثبت واجهات.

شارك في الاختبارات اليوم، وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومندوبين من شركه meister البوسنية، وعدد من المترجمين، حيث سوف  تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • "تضامن الدقهلية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف (صور)
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش
  • تقرير للجزيرة .. تضامن بالأردن مع الصحفي المعتقل أحمد الزعبي بعد تدهور صحته
  • تضامن بالأردن مع الصحفي المعتقل أحمد الزعبي بعد تدهور صحته
  • نائب وزير الخارجية: أهمية الأنشطة الثقافية في تدعيم الروابط الوثيقة بين شعبي الكويت وبريطانيا
  • جامعة طنطا تحتفل بختام الأنشطة الطلابية وتكرم المبدعين برعاية وزير التعليم العالي