شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن “أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، استمرارًا في سياستها المتعلقة بتشجيع الطلبة الجزائريين، ترافق 8220;اريد 8221; جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله . خلال حفل التخرج الذي نظم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات...
استمرارًا في سياستها المتعلقة بتشجيع الطلبة الجزائريين، ترافق “اريد” جامعة الجزائر2 -أبو القاسم سعد الله-. خلال حفل التخرج الذي نظم يوم الخميس 13 جويلية 2023 على شرف الطلبة المتفوقين في دفعاتهم وفي مختلف التخصصات.

كما شارك ممثلو مؤسسة “اريد” في حفل تخرج الدفعات لجامعة الجزائر 2، حيث كرموا خلالها الطلاب الاوائل في مختلف التخصصات. على غرار: العلوم الإنسانية، العلوم الاجتماعية، علم الاثار، الأدب العربي، اللغات الأجنبية والترجمة. تجدر الإشارة إلى أن “اريد” قد رافقت جامعة الجزائر 1 والمدرسة الوطنية للصحافة. خلال حفل تسليم الشهادات الجامعية في الـ4 من جويلية الفارط. كما دعمت أيضا العديد من الجامعات والمدارس الجزائرية. من خلال شراكات استراتيجية تعزز تعليم الطلاب الجزائريين.

وفي إطار ترقية روح المقاولاتية لدى الطلاب، وقعت “اريد” اتفاقية شراكة عام 2020 مع جامعة البليدة، التزمت. من خلالها بوضع خبرتها وتجربتها التكنولوجيتين تحت تصرف الطلبة من خلال تنظيم دورات تدريبية حول التكنولوجيات الحديثة. ومداخلات لخبراء في مجال الأعمال وتكنولوجيات الاعلام والاتصال، واقتراح تربصات لدى هياكلها المختلفة.

كما رافقت “اريد” للسنة الثانية عشر على التوالي “إنجاز الجزائر”، في تنظيم المسابقة السنوية للمقاولين الشباب الذين تم انتقائهم على مستوى مختلف الجامعات.

من خلال حضورها ودعمها لهذا الحدث البيداغوجي، تؤكد “اريد” عن ارادتها في مرافقة الطلبة الجزائريين خلال فترة تحصيلهم العلمي والأكاديمي ووضع خبرتها التكنولوجية تحت تصرفهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

“أريد” ترافق جامعة الجزائر2 في حفل تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة دولة الإمارات الحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركتهم في منافسات "يوم المخترع" في إندونيسيا و"أولمبياد الاقتصاد الدولي 2024" في هونغ كونغ.

وهنأ رئيس الدولة الطلبة خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، معرباً عن فخره بالنتائج التي حققوها وما أظهروه من قدرات تنافسية عالية متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من التميز في مشاركاتهم المقبلة، لتحقيق طموحاتهم ورفع اسم دولة الإمارات.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" أبنائي .. نحن حريصون على متابعة مشاركاتكم وإخوانكم من طلبة الإمارات في مختلف المنافسات.. وأسعدتنا النتائج التي تواصلون تحقيقها".
ودعا أبناءه الطلبة إلى متابعة رحلة تميزهم بالتعلم المستمر والثقة في النفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي ينفعون بها أنفسهم ووطنهم.
وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية أمثالكم وتمكينه من الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق هذا الهدف".
وأكد أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بالابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي انطلاقاً من أهمية هذه المجالات وتأثيرها في دفع عجلة التنمية، والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا".
من جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بلقاء رئيس الدولة مشيرين إلى أن اللقاء يمثل حافزاً لهم لمزيد من الاجتهاد والتميز خلال المراحل المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مقاتلات إيرانية ترافق طائرة بزشكيان خشية ضربها وواشنطن تلزم نتنياهو برد قوي منضبط
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 2024.. ظهرت الآن
  • وزارة التعليم العالي تعتمد إجراءات استثنائية لحل أزمة طلبة الطب
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية
  • كيف يمكن للتعلــيم أن يصبــح محركا للنمــو الاقتصـــادي؟
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة