أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي كان الأفضل امام فيوتشر، واستطاع السيطرة على كل مجريات اللقاء، حتى إجراء التغييرات التي شاركت في الشوط الثاني، وبعدها سجل فيوتشر هدفين ونجح في التعادل، مشيرا إلى أن الهدفين انقذا شكل بطولة كأس السوبر، في ظل تواضع مستوى البطولة بشكل عام.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي يلعب دائمًا على الاختراقات والكرة السريعة، وبالتالي فمن الصعب الاعتماد كثيرا على انتوني موديست، فهو يحتاج فقط للكرات العرضية داخل الصندوق، لكنه يحتاج إلى الوصول لفورمة فنية وبدنية جيدة".

وواصل: "موديست حاليا لا يُناسب خطة الأهلي، وفقد الكرة كثيرًا، لكن كولر واضح ان لديه قناعة كبيرة باللاعب، واعتقد ان محمد عادل حكم لقاء نهائي السوبر لم يعطي فيوتشر حقه، في لعبة طرد مروان عطية، كان من الممكن ان تغير بعض الامور خصوصا انها في الوقت الاضافي".

وأضاف: "باتشيكو خسر العديد من البطولات مع بيراميدز ويجب رحيله في اقرب وقت، وهناك تحفظات فنية كثيرة على ما يقدمه، كما أنه لا يعتمد على العناصر الأفضل، ويكون مجرد رد فعل في بعض المباريات".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة

 

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من البيان الصادر عن نادي بيراميدز بسبب الاحتجاج على قرار رابطة الأندية بشأن استكمال لقاء سموحة في بطولة الدوري، مؤكدا أن البيان فيه ألفاظ غريبة منها سب الرابطة والاتهام بعدم "الفهم".

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز اتهم أحمد دياب بأنه ضرب باللوائح عرض الحائط وأن الكرة المصرية تدار بالأهواء الشخصية، وهناك اتهامات بوجود عراقيل، خصوصا بعد انتصارات الأهلي الأخيرة واقترابه من الصدارة، وهناك حالة ارتباك ضربت بيراميدز بسبب ذلك".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم

وأضاف: "بيراميدز قدم شكوى لـ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بايقاف قرار رابطة الأندية باستكمال لقاء سموحة، لكن اللجنة رفضت مناقشة الأمر".

وواصل: "بيراميدز استهان بـ الرابطة واتحاد الكرة بألفاظ غير مقبولة، واتهمهم بعدم الفهم وسوء الإدارة والتعسف، وتطرق بيانهم لقضية المغربي محمد الشيبي، واتهموا الاتحاد والرابطة بأنهم يحاولان عرقلته عن المنافسة على لقب الدوري، والبيان كان يحمل الفاظ مهينة".

مقالات مشابهة

  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين