أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل حكم لقاء الأهلي وفيوتشر في كأس السوبر قدم مستوى جيد، مشيرا إلى أن مروان عطية كان يستحق البطاقة الحمراء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هدف عبد الكبير الوادي الذي تم الغائه كان هناك مراجعة من الـvar لهدف الأهلي الذي سجله حسين الشحات، ولم يطلق صافرته لاستئناف اللعب.

. والهدف الثاني كان صحيحًا ولم يكن هناك تسلل".

وأضاف: "مروان عطية كان يستحق الانذار الثاني والحصول على بطاقة حمراء، وهدف انتوني موديست صحيح، وحكم الفار قام بتصحيح خطأ المساعد".

وأكمل: "طاقم التحكيم ادار المباراة بشكل جيد، ويستحق تقييم 7.8 من عشرة، لم يكن هناك خطأ مؤثر على نتيجة اللقاء رغم التغاضي عن طرد مروان عطية لاعب الأهلي في الوقت الاضافي".

وأوضح أن اختيار محمد عادل لادارة اللقاء كان منطقي للغاية خصوصا أنه سيتولى إدارة مواجهات كأس أمم افريقيا القادمة، والتحكيم كان جيدا خلال الـ4 مباريات في كأس السوبر.

وأشار إلى قلقه الشديد ازاء عدم ادارة الحكام المميزين للكم الكافٍ من المباريات خلال الفترة الأخيرة، كما يجب منحهم مباريات في دوري المحترفين للمحافظة على اللياقة البدنية، مؤكدا ان قلة عدد المباريات سيكون مؤثرًا عليهم في كأس الامم الافريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس السوبر الأهلي وفيوتشر مروان عطية انتوني موديست مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • جهاد جريشة: ما حدث اليوم هو عبث بالتحكيم المصري
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي