بوابة الوفد:
2024-06-30@02:59:50 GMT

برونو فرنانديز "ضحية الثقة" في 2023

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

بات النجم البرتغالي برونو فرنانديز، ضحية الثقة خلال العام الحالي، بعد اعتماد مدربيه عليه في جميع المواجهات سواء مع مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال، ما يجعله يعاني من الإرهاق بسبب كثرة المشاركة.

وشارك فرنانديز في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام أستون فيلا، في الجولة التاسعى عشرة من الدوري الإنجليزي، ليرفع معدل مشاركاته في عام 2023 إلى معدل قياسي بلغ 71 مباراة حتى الأن.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد مشاركات برونو فرنانديز إلى 72 مباراة في العام الجاري، حال مشاركته مع مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست المقررة يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر من العام 2023.

ضحية الثقة..

المعدل القياسي لمشاركات برونو فرنانديز في عام 2023 يظهر مدى الثقة التي يحظى بها اللاعب من جانب المدرب الهولندي تين هاج مع مانشستر يونايتد وكذلك الإسباني روبرتو مارتينيز مع منتخب البرتغال.

وعلى الرغم من أن برونو فرنانديز يشارك بمعدل 5 مباريات كل شهر دون توقف على مدار العام، إلا أن الإرهاق لم يثنيه عن صناعة الفارق على مستوى ناديه أو المنتخب بعد مساهمته في 51 هدفًا، سجل 25 منهم وصنع 26 أخرين.

اليونايتد في البريميرليج..

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا مثيرًا على ملعبه ووسط جماهيره على حساب أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية، وتأمل كتيبة الشياطين الحمر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نوتينجهام، وعدم الاستمرار في دائرة التخبط التي يعاني منها في الموسم الحالي بكافة المسابقات.

ويعد مانشستر يونايتد أضعف الفرق الكبرى في البريميرليج من حيث المعدل التهديفي حيث سجل 21 هدفًا فقط هذا الموسم بمعدل ما يقارب الهدف لكل مباراة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل وحيد وثمانية هزائم، ويفصله عن صدارة البريميرليج 11 نقطة لصالح ليفربول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برونو فرنانديز مانشستر يونايتد منتخب البرتغال مانشستر یونایتد برونو فرناندیز

إقرأ أيضاً:

دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية

توجت الروسية داريا كاساتكينا بلقبها الأول على الملاعب العشبية والسابع بالمجمل في مسيرتها، وذلك بفوزها على الكندية ليلى فرنانديز 6-3 و6-4 في نهائي دورة إيستبورن الإنجليزية للتنس.

ولم تجد الروسية المصنفة 14 عالميا، صعوبة تذكر في حسم المجموعة الأولى أمام فرنانديز المصنفة 30 بعدما كسرت إرسال الكندية مرتين.

SEVENTH HEAVEN ????

The moment @DKasatkina won her seventh Hologic WTA Tour title ????#RothesayInternationalpic.twitter.com/1jSYh5leRS

— wta (@WTA) June 29, 2024

وأظهرت الكندية ندية أكبر في المجموعة الثانية وفرضت التعادل على منافستها الروسية 4-4، لكنها انحنت في النهاية متأثرة بأوجاع في كتفها لتخسر المباراة في ساعة و50 دقيقة.

وعادت كاساتكينا إلى منصة التتويج لأول مرة منذ أغسطس 2022 حين أحرزت لقب دورة غرانبي الكندية، لتتحضر بأفضل طريقة من أجل بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق بعد غد الاثنين، مع الأمل أن يكون مشوارها هذه المرة أفضل من مشاركاتها الثلاث الأخيرة (لم تذهب أبعد من الدور الثالث).

LIFT IT UP ????@DKasatkina | #RothesayInternationalpic.twitter.com/gWc4dQaiXo

— wta (@WTA) June 29, 2024

وتبدأ كاساتكينا مشوارها في ويمبلدون بمواجهة الصينية جانغ شواي، فيما تلتقي فرنانديز، ابنة الـ21 عاما التي فشلت في إحراز لقبها الاحترافي الرابع من أصل ست مباريات نهائية (أبرزها في بطولة فلاشينغ ميدوز عام 2021)، مع الإيطالية لوسيا برونزيتي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية
  • في كلمتها أمام المؤتمر العالمي للبرلمانيات بقطر.."الكيلة": الفلسطينيات رحن ضحية إرهاب الاحتلال في غزة
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي