كشف خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم عن موعد انطلاق الخطة التسويقية والإعلامية لدعم ومؤازرة المنتخب القطري في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير المقبلين بمشاركة 24 منتخبا.
وقال خالد الكواري في حوار لوكالة الأنباء القطرية «قنا» الجميع شريك معنا في دعم منتخبنا الوطني في كأس آسيا، وفي الأول من يناير سنبدأ الترويج لمباريات المنتخب من خلال منصات الاتحاد في وسائل التواصل الاجتماعي وندعو جماهيرنا الوفية لشراء تذاكر مباريات منتخبنا ومساندته في جميع مباريات البطولة القارية».

وتابع «تم إنتاج أغنية خاصة للمنتخب بالتعاون مع إذاعة قطركما ستوفر مجموعة « شاطئ البحر « تشكيلة خاصة ومميزة من الأعلام والأوشحة لجماهيرنا ونحن على ثقة كبيرة بوقوف جماهيرنا الوفية التي ستكون في الموعد لمؤازرة ودعم المنتخب كما عودتنا في مختلف وقفاتها السابقة».
وأردف «بالتأكيد منصات التواصل الاجتماعي تمثل نبض الشارع الرياضي ونثمن دعمهم لمنتخبنا الوطني سواء كان من خلال المنصات الرسمية أو الشخصية، ونسعى لتجديد المحتوى الذي نقدمه في منصات الاتحاد باستمرار وفي كأس آسيا سنقدم نهجا جديدا ومختلفا كما تعود عليه الجميع خلال حملاتنا الترويجية السابقة، بأسلوب جديد وعصري موجه إلى جمهور كرة القدم بمختلف شرائحه لضمان التواصل مع الجميع، وتقديم محتوى يليق بالمنتخب الوطني وجماهيره العريضة».
وفي هذا الصدد قال «عقدنا عديدا من الاجتماعات التنسيقية مع مختلف الجهات الحكومية، والجميع بدون استثناء سيكون داعما ومشجعا للأدعم في كأس آسيا».
وختم تصريحاته قائلا «الإعلام المحلي شريك أساسي للاتحاد وهو داعم لنا دائما وتركيزنا ينصب حالياً على كأس آسيا وبعدها سنركز على التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا تحت 23عاما التي تستضيفها الدوحة في شهر مارس المقبل».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اتحاد كرة القدم المنتخب القطري كأس آسيا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية

يطلق قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد قليل، قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية.

وتقدم قناة Q News خدمة اخبارية مميزة باللغة الإنجليزية وتبث على الإنترنت عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وإكس.

Q News

ويمكن متابعة انطلاق قناة Q News للأخبار عبر تردد إكسترا لايف بدءًا من الساعة الرابعة عصرا وبعد ذلك يمكن متابعة بثها المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • منصات التواصل تخضع للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • انطلاق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية على منصات المختلفة
  • مشروع داره.. 7488 شقة مباعة منذ يناير 2024 وحتى الآن