صدى البلد:
2024-10-02@03:30:12 GMT

كلب ضال يعقر 27 شخصا بأسيوط

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

أصيب 27 شخصا بجروح متفرقة في الجسم، اليوم الجمعة، إثر عقر كلب مسعور لهم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي باصابة 27 شخصا باصابات متفرقة إثر عقر كلب مسعور لهم.

مصرع 4 وإصابة 8 أشخاص.. ننشر أسماء ضحايا تصادم سيارتين بطريق أسيوط ننشر الصور الأولى لحادث أنهى حياة 4 أشخاص وأصاب 8 بـ صحراوي أسيوط

أسفر الحادث عن إصابة 27 شخصا وجرى نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام ومستشفى الشاملة .

وأوضح مصدر طبي أنه تم اعطاء 27 شخصًا الأمصال.

وجاري تحرير  المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط كلب مسعور الوليدية اسيوط

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع البرامج التدريبية لتأهيل الفتايات لسوق العمل بأسيوط

تابعت مديرية العمل بمحافظة أسيوط، تنفيذ البرنامج التدريبي المجاني لفتيات مركز الفتح بمحافظة أسيوط على مهنة التفصيل والخياطة بوحدة التدريب المتنقلة التابعة للمديرية، وذلك بهدف تنمية مهارات أبناء المحافظة من الجنسين وتدريبهم على المهن التي يحتاجها سوق العمل، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

يأتي ذلك للوقوف على سير العمل داخل وحدة التدريب المتنقلة بإنتظام، وذلك فى إطار مبادرة "مهنتك مستقبلك" والتي أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل بالداخل والخارج، وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وقال علي سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط، إن تلك الدورات تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود، والتعاون الوثيق مع كافة الوزارات، والجهات المعنية، لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة التدريب المهني، حيث يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها، فضلاً عن توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

كما أشاد مدير المديرية، بجهود العاملين بمكتب عمل الفتح نتيجة لجهودهم المتميزة في متابعة سير العمل داخل وحدة التدريب المتنقلة، مشدداً على استثمار قدرات وطاقات الشباب والفتيات، وموجهاً نصيحة للشباب والفتيات بضرورة تعلم الحرف والمهن المختلفة والتي تؤهلهم لدخول سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتابع البرامج التدريبية لتأهيل الفتايات لسوق العمل بأسيوط
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • صدمة في القنيطرة.. وفاة طفلين بعد تعرضهما لهجوم كلب مسعور
  • ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات نيبال إلى 104 أشخاص