دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «محمد بن راشد للإسكان» تحصد جائزة عالمية

حصلت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على جائزة «أفضل مركز اتصال حكومي» في جوائز «إنسايتس» لمراكز الاتصال بالشرق الأوسط لعام 2023، تقديراً لتميزها في خدمة العملاء وابتكاراتها في عمليات مركز الاتصال في بيئة تنافسية ضمت مشاركين من القطاعات الحكومية والخاصة والبنوك في منطقة الخليج وخارجها، ويعتبر هذا الإنجاز ثمرة للتطوير المستمر والتحسينات المتواصلة على مركز الاتصال في المؤسسة.

وتُكرّم جوائز «إنسايتس» لمراكز الاتصال بالشرق الأوسط سنوياً الأداء المتميز والابتكار في عمليات مراكز الاتصال في الشرق الأوسط. وقد شهدت نسخة هذا العام منافسة قوية تعكس المعايير العالية والتفاني في تقديم الخدمات المتميزة في المنطقة.
 وقال محمد حسن الشحي، مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان: «نؤكد من خلال الجائزة التزامنا بتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. والجهود المستمرة لفريق العمل لمواكبة أهم معايير الابتكار والتميز في عمليات مركز الاتصال في هذا القطاع التنافسي. ونحن نسعى إلى تلبية توقعات المتعاملين، بل وتجاوزها من خلال تقديم خدمات استجابة سريعة وفعالة». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الاتصال فی

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"

 

مسقط- الرؤية

حصد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، على جائزة "أفضل بنك للشركات في سلطنة عمان" من قبل مجلة يوروموني، المجلة المالية المشهورة عالميًا.

وتؤكد هذه الجائزة على التزام بنك ظفار بتوفير حلول مالية شاملة ومبتكرة للشركات العمانية التي تمكن الشركات من الإزدهار. ويقدم بنك ظفار مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات العمانية بما في ذلك الإقراض ورأس المال العامل، ومنتجات التمويل التجاري بما في ذلك تمويل الاستيراد والتصدير، ومنتجات الخدمات المصرفية التجارية التي تضمن تحصيل أسرع وخدمات التسوية الآلية.

وتُعد جوائز مجلة يوروموني للتميز من الجوائز الهامة كونها من مجلة مرموقة للغاية ضمن قطاع الخدمات المصرفية العالمية، حيث أن الفوز بهذا التميز يعزز مكانة بنك ظفار كمؤسسة مالية رائدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات في سلطنة عمان. وقد تم تكريم البنك وحصوله على هذه الجائزة نتيجةً لالتزامه بتقديم مجموعة شاملة من منتجات وخدمات الخدمات المصرفية للشركات، وتوفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل زبون، وتقديم خدمة ودعم استثنائيين للزبائن من الشركات.

وينعكس تفاني بنك ظفار في مجال الخدمات المصرفية للشركات في مبادراته المختلفة، بما في ذلك تطوير حلول خاصة بالصناعة لمختلف القطاعات، وتوفير حلول لإدارة النقد لتحسين تمويل الأعمال للشركات، وتقديم حلول التمويل التجاري لتسهيل التجارة الدولية.

ويضع بنك ظفار التكنولوجيا والابتكار في صميم استراتيجيته لتحسين تجربة زبائنه. كما يواكب البنك باستمرار التطورات التكنولوجية أثناء تصميم منتجات وخدمات جديدة لضمان تجربة مصرفية مريحة للزبائن، مما يمكن للزبائن من إجراء معاملاتهم بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال قنوات الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة وسهلة الاستخدام.

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • عاجل|"IDH" أكبر شركات الرعاية الطبية بالشرق الأوسط تغادر البورصة المصرية
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • القواعد العسكرية في قبرص.. مراكز لدعم إسرائيل والتجسس بالشرق الأوسط