صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@12:41:48 GMT

شرطة أبوظبي تشارك في مهرجان شتاء الظفرة

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

أبوظبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تؤكد تحفيز المتميزين تنبيه من شرطة أبوظبي للسائقين

شاركت شرطة أبوظبي في تأمين فعاليات مهرجان شتاء الظفرة، لتعزيز السلامة للجمهور بتقديم العديد من الخدمات أبرزها تسهيل إجراءات دخول وخروج الزوار للمهرجان، وإرشاد الجمهور وتعريفهم بالخدمات الشرطية والأمنية.
وأكد العقيد محمد شطيط الخييلي، مدير مركز شرطة مدينة غياثي، اهتمام شرطة أبوظبي بتطبيق أولوياتها الاستراتيجية التي تهدف إلى استدامة الأمن والأمان وإسعاد المجتمع والمسؤولية والمشاركة المجتمعية.


ولفت إلى أن شرطة أبوظبي عرفت زوار المهرجان بأهداف حملتها تحت شعار «شتاؤنا آمن وممتع»، وتوعيتهم بالابتعاد عن السلوكيات التي تؤدي إلى وقوع الحوادث، وحث أولياء الأمور على مضاعفة الرقابة على الأبناء، خلال فترة الإجازة الشتوية وعدم الانشغال عنهم وحمايتهم من المخاطر الإلكترونية، مثل الابتزاز والتنمر والإساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي «الوترية» التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة بالمهرجان من خلال تقديم مقاطع ومعزوفات وطنية وتراثية على مسرح الفعالية الرئيسي وسط إعجاب الحضور من الأسر والعائلات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الظفرة الشتاء شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي


تأهل الظفرة ودبا وحتا والحمرية، إلى نصف النهائي، في التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، بفوز «الفارس» على ضيفه يونايتد 1-0، و«النواخذة» أمام مضيفه مصفوت 2-0، و«الإعصار» على الجزيرة الحمراء 3-0، فيما تفوق الحمرية على الفجيرة 2-0.
ويلتقي في نصف النهائي، الحمرية ودبا، على ملعب الأول بالشارقة، وحتا والظفرة على استاد حمدان بن راشد في دبي، ويتأهل الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى أندية «دوري أدنوك للمحترفين».
ويستضيف المتأهل الأول من التصفيات التمهيدية لأندية الأولى بني ياس، ويستقبل المتأهل الثاني العين، ضمن مواجهات دور الستة عشر، والتي تشهد أيضاً مواجهات الوصل «حامل اللقب» مع الوحدة، العروبة والجزيرة، البطائح وكلباء، الشارقة والنصر، عجمان وخورفكان، وشباب الأهلي ودبا الحصن.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • منخفضات جوية وموجات صقيع وثلوج.. ماذا سيحدث في شتاء 2025؟
  • 50 دولة تشارك بـ مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الأحوال الجوية الماطرة
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • شرطة أبوظبي و”بنك أبوظبي الأول” يقدمان الهدايا والورود للسياح احتفالاً باليوم العالمي للسياحة