RT Arabic:
2024-07-08@03:45:07 GMT

لافروف يحذر.. الغرب يتحمل مسؤولية أزمات العالم

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن استراتيجية الغرب لإلحاق هزيمة بروسيا فشلت فشلا ذريعا مشيرًا إلى أن الضغط الغربي جعل البلاد أقوى وزاد من وحدة شعبها.

وأضاف خلال مقابلة مع مجموعة "روسيا سيفودنيا" الإعلامية.. استعداد موسكو لأي تطور للأحداث نظرا لأن واشنطن وصفتها بالعدو، ويرى لافروف أن أوروبا باتت ترغب في الخروج من الأزمة الناجمة عن السياسة الأمريكية المفروضة عليهـا.

. وأكد في الوقت نفسه وجودَ معلوماتٍ حول إجراء اجتماعاتٍ سريةٍ بمشاركة دول الغرب لبحث ما يسمى بصيغة زيلينسكي للسلام.. التي وصفها بأنها نسجٌ من الخيال ولا يمكن تجسيدُ بنودها على أرض الواقع... فما دلالات تصريحات لافروف؟ و لماذا فشلت السياسات الغربية في اوكرانيا؟

Your browser does not support audio tag.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: سيرغي لافروف

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

تعرض لاعب خط وسط برشلونة، بيدري، للإصابة خلال مباراة ألمانيا في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه بعد الاختبارات التي أجريت أمس على بيدري، تم الكشف عن أن لاعب جزر الكناري يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى مما سيتركه خارج الملعب لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك العديد من العقبات التي يتعين على هانسي فليك التغلب عليها في فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث ترك مدرب برشلونة الجديد بدون لاعب جديد في الأسابيع الأولى من الموسم.

وسيتم استدعاء اللاعبين الذين ليس لديهم التزامات دولية هذا الصيف ليوم الأربعاء المقبل، 10 يوليو، للعودة إلى الفريق والخضوع للاختبارات الطبية الروتينية لكل موسم تحضيري ولن يكون هناك بيدري المصاب.

ومن المتوقع أن يسافر برشلونة إلى الولايات المتحدة، حيث سيواجه مانشستر سيتي (31 يوليو) وريال مدريد (3 أغسطس) وميلان (7 أغسطس).

كما أنه غير المرجح أن يتمكن بيدري من لعب أي دقيقة ويمكنه البقاء في المنزل، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا السفر للتعافي مع بقية زملائه في الفريق.

ومع الغيابات العديدة في خط الوسط، ستتاح الفرصة للمدرب الألماني لمنح الثقة لمارك كاسادو، مارك برنال، أوناي هيرنانديز، أليكس جاريدو ونوح دارفيتش خلال الموسم التحضيري.

مقالات مشابهة

  • لافروف: لولا المشاركة المباشرة من واشنطن لما وصلت صواريخ كييف للداخل الروسي
  • سياسي يمني : لهذه الأسباب فشلت مفاوضات مسقط 
  • لافروف: روسيا تبني موقفها فقط على الإجراءات الملموسة التي يتخذها قادة أوكرانيا
  • لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي
  • لافروف يصف حملة الانتخابات الأمريكية بـمشهد محزن
  • السياحة تُحمل شركة الطوافة السعودية مسؤولية أزمات الحج 2024 - (مستند رسمي)
  • لافروف: صواريخ أوكرانيا وصلت سيفاستوبول بمشاركة بمباشرة من واشنطن
  • روبوتيم وجاكوار والكلب الآلي.. لماذا فشلت الروبوتات الإسرائيلية أمام أنفاق غزة؟
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • العالم يقرأ.. الروايات الأكثر مبيعًا في الغرب