حضرت وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة صورية مولوجي مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، بالمركز الدولي للمؤتمرات ” عبد الطيف رحّال”، فعاليات حفل تتويج أحسن الرياضيّين لسنة 2023.

وحسب بيان وزارة الثقافة، فإن هذا الحفل نظم من طرف الوكالة الجزائرية للأنباء، وفقا لنتائج سبر الآراء لجائزة “إبراهيم دحماني” نظير انجازاتهم الرياضيّة خلال هذه السنة وتألقهم في مختلف المنافسات الإقليمية والدولية.

وقد كرمت الوزيرة بالمناسبة كيليا نمور الحاصلة على المدالية الثانية في بطولة العالم للجمباز الأخيرة وأحسن رياضية لسنة 2023 بجائزة “إبراهيم دحماني”.

وللإشارة، تم اختيار كيليا نمور كأحسن رياضية لسنة 2023 في سبر الأراء الذي نظمته وكالة الانباء الجزائرية .

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: لسنة 2023

إقرأ أيضاً:

كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية

كرمت كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر  الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية ووزير الإعلام الأسبق، في الاحتفالية التي أقامتها لتخريج الدفعة الأولى من خريجاتها.

فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون

 وخلال الاحتفالية ألقى  الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية كلمة أعرب فيها عن تقديره للكلية ولإدارة جامعة الأزهر شيخا ورئيسا، وأساتذة وطلابا، على دعوتهم الكريمة للمشاركة والتكريم.

 وقال إن من يدرس بجامعة الأزهر عليه أن يفتخر ويزهو؛ لأنه يمثل جامعة تعد رمزا مشرفا للإسلام الوسطي المستنير مضيفا أن خريجات كلية الإعلام يحملن أمانة كبرى، ومسؤولية عظمى لأنهن أمينات على الكلمة التي يقمن بكتابتها أو إذاعتها إلى جانب أنهن يمثلن جامعة الأزهر التي تمثل قيمة علمية وأكاديمية متميزة ليس في مصر فقط بل في مختلف أنحاء العالم.

 كما أشاد  الأمين العام بالمستوى الراقي للدراسة في كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر، وما تقدمه إدارة الكلية من اهتمام ومساعدة للدارسات سواء من خلال تطوير البرامج التعليمية، أو الاهتمام بالتدريبات والزيارات الميدانية . حضر الاحتفالية مجموعة من كبار أساتذة الإعلام بالجامعات المصرية والقيادات الإعلامية؛ لتخريج الدفعة الأولى من كلية الإعلام بنات والتي ضمت مائة وأربعون طالبة.

 تجدر الإشارة إلى أن الدكتور سامي الشريف عضو في لجنة ترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين في تخصص الإعلام بجامعة الأزهر، كما أنه عضو في الهيئة الاستشارية للمجلة العلمية لكلية الإعلام بالأزهر.

مقالات مشابهة

  • انطلاق موسم الأنشطة الطلابية في الجامعات.. «رياضية وثقافية وفنية»
  • والي الجزيرة (نموذجا) : صمت بعض المسؤولين أحسن من الحديث (الساى)
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • من هي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف وما قصتها وأسباب إيقافها؟
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024
  • دبي للثقافة تكرم 12 مصمماً إماراتياً
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان
  • جامعة الفيوم تكرم 102 من أبناء هيئات التدريس والإداريين
  • مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"