احتفلت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في الإمارات، بفوز الفارس الأحمر ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، عقب الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2.

وأذاع برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة « صدى البلد»، لقطات من احتفالات جماهير النادي الأهلي بلقب كأس السوبر، وذلك بترديد الأغاني وعزف الطبل والمزمار.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ففاز بكأس البطولة 14 مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

اقرأ أيضاًجدول مباريات اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 والقنوات الناقلة

وليد صلاح الدين: الأهلي توج بطلا للسوبر بالروح العالية.. وموديست سوف يستفيد فنيًا ونفسيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإمارات الدوري الممتاز النادي الأهلي الدوري المصري الدوري كاس السوبر مباريات الدوري المصري السوبر المصري السوبر مباراة السوبر المصري كاس السوبر المصري كأس السوبر المصري اهداف الدوري المصري الدوري المحلي كاس السوبر المصري 2023 السوبر المصري 2023 نهائي كأس السوبر المصري موعد نهائي كاس السوبر المصري 2023 نصف نهائي كأس السوبر المصري كاس السوبر 2022 كأس السوبر للأندية

إقرأ أيضاً:

غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد

ماجد محمد

أدى إبلاغ لاعبا النادي الأهلي المصري،  إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعدما مشاركتهما في الأولمبياد مع المنتخب المصري بشكل رسمي إلى دخولهما في حالة غضب كبيرة.

وهدد اللاعب محمد عبدالمنعم بالانقطاع عن التدريبات في حالة رفض الأهلي مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد

ورفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي المصري، وتمسك ببقائهما مع الفريق نظرا لأهمية الفترة الحالية، واقتراب الدوري من نهايته.

وكشفت مصادر صحفية إن لاعبا الاهلي يتمسكان بالانضمام للمنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس، وقد طلبا التواصل مع رئيس النادي، محمود الخطيب، لإبلاغه برغبتهما بشكل رسمي ومحاولة إقناعه”.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، حيث يشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

مقالات مشابهة

  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • نجا بحفظ القرآن.. زفّة بالطبل والمزمار لمتعاف من الإدمان
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة