تعز (عدن الغد) خاص

دشنت مؤسسة إعمار وطن للتنمية صباح امس الخميس في مديرية الصلو بمحافظة تعز مشروع توزيع الماعز ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي 2023م "تربية الماعز ، وتربية الابقار ، وعمل طاحونة"

خلال التدشين الذي حضره مدير مديرية الصلو أ/ عبدالجليل غرسان د/ ايمن زبارة  مسؤول مكتب العون المباشر- عدن 
و م/ يوسف محمد المدير التنفيذي لمؤسسة إعمار وطن للتنمية هذا وحضر التدشين م/ عبدالوهاب ممثل وزارة الزراعة والراي والثروة الحيوانية.


جرى توزيع 100 رأس ماعز بالإضافة إلى الأعلاف الخاصة بتغذيتها وكذلك قطاعات أعلاف لكل أسره مستهدفه، هذا حيث يستفيد من مشروع الماعز 20 أسرة من الفئات الضعيفة والأشد فقرا بالمديرية،

ويعتبر مشروع توزيع الماعز أحد مشاريع التمكين الاقتصادي للعام 2023م والذي تموله جمعية العون المباشر وتنفذها مؤسسة إعمار وطن للتنمية في مديرية الصلو بمحافظة تعز، والتي تهدف إلى تحويل الأسر المستفيدة من أسر ضعيفة وفقيرة إلى أسر منتجة ذات وضع إقتصادي جيد، من خلال تربية الثروة الحيوانية، التي تعتبر أساس اقتصاد الأسر الريفية في اليمن.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين

قال هشام إبراهيم أستاذ التمويل الاستثمار بجامعة القاهرة، إن سقف طموحات المواطن ارتفع بشدة بعد إعلان الحكومة الجديدة والاستعانة بوزراء جدد بين الشباب والخبرات.

بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي بيسكوف: أردوغان لا يمكن أن يصبح وسيطا في مفاوضات الأزمة الأوكرانية


وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مستهدفات يجب الإسراع في تنفيذها، واستحداث بعض المناصب لها دلالات قوية، فتعيين نائب رئيس وزراء للتنمية البشرية يشير إلى أن اهتمام الدولة بالمواطن سيكون في المقام الأول.


وأشار أستاذ التمويل الاستثمار، إلى أن تعيين نائبًا لرئيس الوزراء للتنمية الصناعية؛ يعني مدى اهتمام الدولة بالقطاع الصناعي، الأمر الذي رجح كفة الفريق كامل الوزير لهذه المهمة، حيث يهابه الجميع لأنه رجل قوي وقادر على توطين الصناعة المحلية بالفعل.


وتابع هشام إبراهيم: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين بالاستثمار داخل مصر، ونجاح وزير الاستثمار الجديد لا يقتصر على مجهوده فقط، وعلى الجميع أن يسانده في الفترة المقبلة، فهو يتمتع بخبرات دولية كبيرة في مجال المؤسسات الدولية.


 

مقالات مشابهة

  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • استمرار العمل في مشروع كوبري وادي الناقة 2 لتحسين البنية التحتية في درنة
  • زكاة ذمار تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروسا
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • أستاذ استثمار: مشروع رأس الحكمة فتح شهية المستثمرين
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير