أعلن مدرب كوريا الجنوبية الألماني يورغن كلينسمان عن التشكيلة النهائية المشكلة من 26 لاعبا، الذين سيخوضون غمار كأس آسيا 2023 المقررة في قطر.

ولم تحرز كوريا الجنوبية لقب كأس آسيا منذ 1960، لكن كلينسمان يبدو متفائلا بإنهاء صيام "محاربي التايغوك" عن إحراز اللقب طيلة 64 عاما.

وقال -اليوم الخميس- "أعتقد أننا جاهزون لهذا الحدث الكبير جدا.

إنها 64 سنة، و64 سنة فترة طويلة جدا بالنسبة لكوريا. حان الوقت من أجل انجاز الأمر (الفوز باللقب)".

????????????????????????????????????????

عااااااااااااااااااااااجل — رسميًا:

قائمة منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا، بعض العناصر المرعبة في المنتخب..

• سون لاعب توتنهام

• كيم مين جاي لاعب بايرن ميونيخ

• هوانغ لاعب وولفرهامبتون

• لي كانغ إن في باريس سان جيرمان

????????????????????????????????????????????????????????
✅✅✅✅✅✅✅ pic.twitter.com/2Lpqrxi3nQ

— عمرو (@bt3) December 28, 2023

وسيكون سون هيونغ-مين من أبرز نجوم المنتخب الكوري الجنوبي خلال مشاركته في كأس آسيا لكرة القدم التي تنطلق في 12 يناير/كانون الثاني المقبل في قطر.

وسيتولى نجم توتنهام الإنجليزي مهمة قيادة منتخب يضم لاعبين مميزين آخرين في مقدمتهم، تشان هوانغ الذي سجل الأربعاء ثنائية في فوز فريقه ولفرهامبتون على برنتفورد 4-1 في الدوري الإنجليزي، رافعا رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم في "البريميرليغ".

أبرز عناصر منتخب كوريا الجنوبية :

???????? كيم حارس الشباب
???????? كيم مدافع بايرن ميونيخ
???????? لي جاي سونغ لاعب ماينز
???????? وو يونغ جانغ لاعب الخليج
???????? جيونغ وو ي نغ لاعب شتوتغارت
???????? لي كانغ إن لاعب باريس سان جيرمان
???????? هوانغ لاعب وولفرهامبتون
???????? هيونغ مين سون لاعب توتنهام pic.twitter.com/xuDsFCulJt

— #فاستر_قول (@s5zizoo) December 28, 2023

كما تضم التشكيلة مدافع بايرن ميونيخ، مين جاي كيم، ولاعب وسط باريس سان جيرمان كانغ-إين لي.

ووقعت كوريا الجنوبية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ماليزيا والأردن والبحرين.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية: حراسة المرمى: سيونغ-غيو كيم (الشباب السعودي)، وهيون-وو جو (أولسان)، وبوم-كيون سونغ (شونان بيلمار الياباني). الدفاع: يونغ-غوون كيم وتاي وهوان كيم وسيونغ-هيون جونغ ويونغ-وو سيول (أولسان)، ومين-جاي كيم (بايرن ميونيخ)، وجو-سونغ كيم (أف سي سيول)، وجي-سو كيم (برنتفورد الإنجليزي)، وكي-جي لي (سوون)، وجين-سو كيم (تشونبوك).

Tottenham Hotspur's Son Heung-min was named in South Korea's Asian Cup squad on Thursday and coach Jurgen Klinsmann said it was "about time" they ended their 64-year continental title drought. pic.twitter.com/OTKDYZ9eBt

— Alkass Digital (@alkass_digital) December 28, 2023

الوسط: يونغ-وو بارك (العين الإماراتي)، وإين-بيوم هوانغ (النجم الأحمرالصربي)، وهيون-سيوك هونغ (خنت البلجيكي)، وسون-مين لي (غوانغجو)، وجاي-سونغ لي (ماينتس الألماني)، وكانغ-إين لي (باريس سان جيرمان الفرنسي، وهيونغ-مين سون (توتنهام الإنجليزي)، وو-يونغ جيونغ (شتوتغارت الألماني)، وهي-تشان هوانغ (ولفرهامبتون الإنجليزي)، وسيون-مين مون وجين-سيوب بارك (تشونبوك)، وهيون-جون يانغ (سلتيك الأسكتلندي).

???????? | ???????????? ???????????????????????? ????????????????????

Celtic duo Oh Hyeon-Gyu & Yang Hyun-Jun have been called up by @theKFA for the upcoming Asian Cup.

Jurgen Klinsmann’s decision to include the pair means they could be unavailable for Celtic all the way up until February 17th. pic.twitter.com/9TyVMHUUja

— Everything Celtic (@aboutceltic) December 28, 2023

???? ???????????????????????????? | A convocação da Coreia do Sul para a Copa da Ásia 2023! ????????✅️

Kim Min-jae, do Bayern de Munique, Jae-Sung Lee, do Mainz 05, e Woo-Yeong Jeong, do Stuttgart, estão na lista e desfalcarão suas equipes. ⚠️ pic.twitter.com/rS6Q3VHtj9

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????????????????????? ???????????????? (@BundesInsider) December 28, 2023

الهجوم: غوي-سونغ شو (ميدتييلاند الدانماركي)، وهيون-غيو أوه (سلتيك الأسكتلندي).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان کوریا الجنوبیة بایرن میونیخ کأس آسیا pic twitter com

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. يشهد ملعب أنفيلد الأسطوري مساء اليوم السبت مواجهة نارية تجمع بين عملاق الكرة الإنجليزية ليفربول ونادي نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتطلع الريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح إلى مواصلة عروضهم القوية والحفاظ على سلسلة انتصاراتهم، بينما يسعى نوتنجهام فورست لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو في حالة معنوية عالية بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الموسم، مما يؤكد عودة الفريق إلى مستواه المعهود. يتوقع أن يعتمد المدرب أرني سلوت على تشكيلة قوية تضم نخبة من النجوم، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي يقدم أداءً استثنائيًا هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف بالفعل. يسعى الفرعون المصري إلى مواصلة تألقه وتسجيل هدفه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب في ليفربول من قبل.

من جهة أخرى، يأمل نوتنجهام فورست في تحقيق مفاجأة وإحراج ليفربول على أرضه. الفريق الضيف يقدم مستوى جيدًا هذا الموسم، وقد نجح في تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته السابقة. ومع ذلك، فإن مواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد ستكون اختبارًا صعبًا للغاية.

تعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين. بالنسبة لليفربول، فإن الفوز سيقربه من صدارة الدوري الإنجليزي، بينما بالنسبة لنوتنجهام فورست، فإن تحقيق نتيجة إيجابية سيعزز من ثقته بنفسه ويدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

على أحر من الجمر ينتظر عشاق كرة القدم موعد انطلاق مباراة القمة بين ليفربول ونوتنجهام فورست، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم، السبت، على ملعب أنفيلد. هذه المواجهة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الريدز لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل نوتنجهام فورست في تحقيق مفاجأة وإحراج ليفربول على أرضه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستشهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات beIN Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة beIN Sports HD 1، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام المتوقع في الدوري الإنجليزي


ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي، ليكون على النحو التالي:

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاعترينت ألكسندر أرنولد- إبراهيما كوناتيه- فيرجيل فان دايك- أندي روبرتسون
خط الوسطدومينيك سوبوسلاي- أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافينبيرش
خط الهجوممحمد صلاح- ديوجو جوتا- لويس دياز
أهداف محمد صلاح مع ليفربول

يستمر محمد صلاح في كتابة التاريخ مع ليفربول، حيث يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم. النجم المصري سجل 3 أهداف وصنع 3 أخرى في أول ثلاث مباريات، ويسعى لمواصلة تألقه في مواجهة نوتنجهام فورست.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • كوريا الشمالية ترسل 50 بالونا محملة بالقمامة إلى جارتها الجنوبية
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • محملة بالقمامة.. كوريا الشمالية تُرسل لجارتها الجنوبية 50 بالونًا
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار
  • كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024