صحيفة الأيام البحرينية:
2024-07-06@11:53:31 GMT

مطعم ياباني يصنع أصغر سوشي حول العالم

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

مطعم ياباني يصنع أصغر سوشي حول العالم

للسوشي شعبية كبيرة، لا سيّما في دولة مثل اليابان، لدرجة أن هناك مطاعم مخصصة لهذا النوع من الأطعمة، أحد هذه المطاعم Sushiya no Nohachi في أساكوسا، وهي منطقة أكثر هدوءًا قليلاً في طوكيو، وهو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأصغر أنواع السوشي وأفضلها في العالم. تتكون كل قطعة من حبة أرز فقط وشريحة صغيرة من الطبقة العلوية ملفوفة في أنحف قطعة نوري، ما يشير إلى مقدار العمل والصبر الذي يتطلبه صنعها، إذ يشرف عليها هيرونوري إيكينو، رئيس الطهاة في مطعم سوشيا نو نوهاتشي، الذي خطرت له الفكرة في عام 2002 عندما سأله أحد العملاء عن مدى صغر حجمه الذي يمكنه صنع السوشي الخاص به، فأجاب: «صغيرة مثل حبة الأرز»، وشرع في إثبات أنه لا يمزح، ومع مرور السنين، أصبح المطعم مشهورًا عالميًا؛ لأنه يصنع أصغر سوشي في العالم، بحسب (oddity).

على الرغم من حجمه، فإن صنع السوشي المصغر يستغرق وقتًا أطول قليلاً من صنع السوشي العادي، وذلك بسبب الدقة والتركيز المطلوبين لتجميع المكونات الصغيرة معًا، وهذا جزء من السبب وراء قيام المطعم بإعداد أطباق سوشي صغيرة فقط للزبائن عدة مرات في الأسبوع وليس أكثر من 5 مرات في اليوم، على الرغم من أنهم في بعض الأحيان يقومون باستثناءات للزوار الأجانب الذين يسافرون إلى المطعم فقط لتجربة أفضل ما في العالم، أصغر سوشي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم

 تعيين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد، ضمن تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعتبر الدكتور محمد سامي التوني أحد أصغر النواب في هذه الحركة، مما يبرز التزام الدولة بتمكين الشباب في مواقع المسؤولية منذ بداية عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تعرف على الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم فى التشكيل الجديد 2024 محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو  أصغر نواب المحافظين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم

تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني كنائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد في إطار تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعد الدكتور التوني أصغر نواب المحافظين من حيث السن، وكان أيضًا الأصغر سنًا بين الذين تولوا إدارة الملفات الإعلامية في المؤسسات الحكومية. 

هذا التعيين يعكس التزام الدولة بتعزيز الدور القيادي للشباب والكفاءات الواعدة، بهدف تحقيق التنمية وتقديم خدمات ممتازة للمواطنين.

الدكتور محمد سامي التوني 

الدكتور محمد سامي التوني هو نائب محافظ الفيوم الجديد، وله خلفية متنوعة في مجالات الإدارة والإعلام،قبل تعيينه كنائب لمحافظ الفيوم، عمل كمعاون للمحافظ ومتحدث رسمي للمحافظة اعتبارًا من أكتوبر 2021.

 وشغل منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم ابتداءً من ديسمبر 2019، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014، وفي عام 2017 تولى مسؤولية الإعلام بالهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، وفي عام 2019 انتقل ليصبح المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

الدكتور التوني حاصل على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالهيئة الرقابية الإدارية، مما يبرز خبرته واستعداده لتولي المسؤوليات القيادية في الحكومة المصرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع وفد ياباني تأسيس أول أكاديمية متخصصة في علوم الإسعاف بمصر
  • مصدر ياباني: قائد قوات الدفاع الذاتي البحرية يلمح للاستقالة لسوء التعامل مع معلومات سرية
  • ”‏كلما سقط الحوثي يصنع كذب وأوهام ليحتفظ بأنصاره الموهومين بأكاذيبه”..الوية العمالقة تشن هجوما على الحوثيين وتفضحهم
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • في حالة نادرة.. الثعبان “رونالدو” يتكاثر دون تزاوج!
  • حالة نادرة.. ثعبان يتكاثر دون تزاوج!
  • إيسوس رمزي.. أصغر مُشارِك بتَحدِّي الـ Python ببطولة GRC
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى