بوابة الفجر:
2024-10-06@07:54:03 GMT

الشناوى: التتويج بالبطولة في مرحلة صعبة

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المصري، على حساب فريق مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين، مؤكدًا أن الأهلي يستحق الفوز بالبطولة بالنظام الجديد. 

الشناوي سعداء بالتتويج 


وأكد الشناوي أن التتويج بالبطولة شعور رائع للغاية بعد العودة من منافسات بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الثالث، مضيفًا أن الفوز جاء في توقيت صعب.

ووجه الشناوي التهنئة إلى زملائه اللاعبين قائلًا: أشكركم على العزيمة والإصرار للحصول على البطولة وإسعاد الجماهير الحاضرة في الإمارات.

كولر ثالث مدرب في تاريخ الأهلي يحصل على 3 سوبر بعد جوزيه والبدري برايتون يدك شباك توتنهام هوتسبير برباعية في الدوري الإنجليزي الممتاز

اختتم الشناوي حديثه موجهًا التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي، وخص بالتهنئة الجماهير التي زحفت خلف الفريق في الإمارات ودول الخليج لتحتفل معه باللقب.


وتنقل مباريات كأس السوبر المصري هذا الموسم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الشناوي أحداث السوبر المصري فيوتشر حارس الأهلي

إقرأ أيضاً:

يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين

نواف السالم

عبر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماتياس يايسلة، عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي لحقتهم أمام نظيره الهلال، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة.

وأشار يايسلة في المؤتمر الصحفي قائلًا: “مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ، مباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين، وفخور باللاعبين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل، وأشكر الجماهير على الدعم”.

وعن اللاعب رياض محرز فقال:” لا أحب التحدث عن اللاعبين فرديّا، ولكن لو سجّل محرز الهدف في آخر الدقائق لكان الطرح مختلف، رياض من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تغيير المواجهة في أي لحظة”.

وتابع: “قدمنا شوط ممتاز، وفي الشوط الثاني أمام الفرق مثل الهلال طبيعي أن تمر لحظات صعبة، الهلال سجل مرة أخرى بركلة جزاء وهذا أمر غريب، أيضا علي مجرشي كان له ركلة جزاء لم تحتسب وهذا أمر محبط”.

واختتم:” طاقم التحكيم غيّر في مجريات المباراة، ايبانيز حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر وهذا لم يحصل عليه نيفيز، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن هذه التفاصيل مؤثرة في المباريات الكبيرة، والأمر يتكرر معنا، وهذه ليست أعذار ولكن الجميع يعلم ويشاهد أمر جنوني”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • العين والوحدة.. «الموعد الكبير» في «كلاسيكو الجماهير»
  • احتفالية فريق الكرة بأبطال "يد الأهلي" بعد التتويج ببرونزية العالم.. صور
  • الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ "البريميير ليج"
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • الشناوي لـ«الوفد»: 22% من إنتاج الكهرباء «متجددة»