توج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة مثيرة امتدت حتى الأشواط الاضافية من أجل تحديد صاحب اللقب.

وحقق المارد الأحمر الانتصار برباعية مقابل هدفين، سجل رباعية الأهلي كلا من محمود كهربا وحسين الشحات في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عاد عمر السعيد بهدف فيوتشر ليرتفع معنويات فريقه بالتعادل، والذي سجله محمد محمود.

أنتوني موديست هل يبني جسور الثقة مع جماهير الأحمر؟

الشوط الإضافي كان شاهدا على أغلى الأهداف والذي احرزه الفرنسي انتوني موديست، بالهدف الثالث قبل أن يضاعف كريم فؤاد النتيجة برباعية.

تصريحات كريم فؤاد بعد التتويج بسوبر الأبطال ريكاردو فورموسينيو يشيد بأداء مودرن فيوتشر أمام الأهلي في كأس السوبر المصري للأبطال

الفرنسي بات في مرمى نيران جماهير الأحمر، وتحديدا بعد طرده عقب 3 دقائق من المشاركة في المونديال، والتي سببت حالة من الجدل والسخرية اتجاه اللاعب.

الحالة استمرت حتى الوقت الإضافي من المباراة، حتى رأسية أعادت الأهلي للمباراة من جديد وأبعدته عن عقدة ركلات الترجيح والذي يخسر فيها في النهاية.

وبهذا الهدف يكون الفرنسي قد سجل 3 أهداف مع الأهلي، بواقع هدف في كل بطولة، ففي الدوري المصري سجل أمام الجونة، وفي كأس مصر سجل أمام إنبي، وأخيرا هدف غالي يساوي بطولة أمام مودرن فيوتشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنتوني موديست الأهلي فيوتشر السوبر المصري كأس السوبر المصري نهائي كاس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير