شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزراعة انطلاق الحملة القومية الثانية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، 01 04 م السبت 15 يوليه 2023 كتب أحمد مسعد أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، انطلاق أعمال الحملة القومية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزراعة: انطلاق الحملة القومية الثانية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزراعة: انطلاق الحملة القومية الثانية للتحصين ضد...

01:04 م السبت 15 يوليه 2023

كتب- أحمد مسعد:

أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، انطلاق أعمال الحملة القومية الثانية لعام 2023 للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية، اليوم السبت، بجميع محافظات الجمهورية، وتشمل تحصين الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضد مرضيّ الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

وقال وزير الزراعة، في بيان، إن الحملة من خلال لجان ثابتة ومتحركة ومن بيت لبيت، مناشدا المربيين ضرورة التعاون مع لجان التحصين حفاظا على ممتلكاتهم من الثروة الحيوانية وتحقيقا للأهداف القومية المرجوة من هذه الحملة، والتأمين على مواشيهم لأن هذا هو الطريق الأمثل لتعويضهم في حالة نفوق الحيوان أو سرقته.

ومن ناحيته قال د. إيهاب صابر، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إنه بناءً على توجيهات وزير الزراعة، والمهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، تم توفير اللقاحات المطلوبة واتخاذ الإجراءات والتجهيزات لبدء وإنجاز أعمال حملة التحصين على أكمل وجه في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف "صابر" أنه خلال الحملة سيتم تعريف المربيين بأهمية ترقيم وتسجيل الثروة الحيوانية ووجود بطاقة تسجيل لكل حيوان موضحا بها الأمراض التي تعرض لها والتحصينات التي تلقاها، وأيضًا تعريف المربيين بأهمية التأمين على مواشيهم من خلال صندوق التأمين على الثروة الحيوانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمى القلاعیة وزیر الزراعة

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثانية من الرخصة الأفريقية A للمدربين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

بدأت اليوم الخميس الدورة الثانية التدريبية للرخصة الأفريقية A تحت رعاية الاتحاد المصرى لكرة القدم و إشراف الاتحاد الافريقي الكاف ..وذلك بمركز المنتخبات الوطنية ب٦ اكتوبر. ويستمر الكورس الاول للدورة حتى الثلاثاء القادم .. 
يحضر الدورة 25 مدربا ومن المنتظر أن تشمل محاضرات عملية ونظرية لجميع المشاركين، ، تحت إشراف علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين و إيهاب الجندي مقرر اللجنة ويحضره 25 مدربا من الدارسين فى الدورة.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يؤكد أهمية دور هيئة المساحة في المشروعات القومية الكبرى
  • انطلاق الدورة الثانية من الرخصة الأفريقية A للمدربين
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري
  • وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • عبده علوان قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • عبده علوان قائما بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد
  • وزير الاتصالات يكلف عبده علوان بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد