شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن فلسطين قوات الاحتلال تقتحم نابلس وبلدات وقرى في محيطها، رام الله في 15 يوليو العمانية اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم, عدة مناطق في محافظة نابلس ومحيطها بالضفة الغربية, بحسب ما أوردته وكالة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلسطين: قوات الاحتلال تقتحم نابلس وبلدات وقرى في محيطها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلسطين: قوات الاحتلال تقتحم نابلس وبلدات وقرى في محيطها

رام الله في 15 يوليو /العمانية/اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم, عدة مناطق في محافظة نابلس ومحيطها بالضفة الغربية, بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت (وفا) عن مصادر محلية, بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة شارع /المساكن/ وبعض أحياء بلدة /عسكر/ وأطلقت قنابل الغاز والصوت باتجاه الفلسطينيين.

وأشارت المصادر ذاتها, إلى أن تلك القوات اقتحمت نابلس عبر شارع /وادي الباذان/ وتمركزت في الشارع الرئيسي الذي يحاذي مخيم /عسكر./

وفي سياق متصل, اقتحمت قوات الاحتلال بلدات وقرى شرق وجنوب نابلس, دون أن يبلغ عن اعتقالات.

/العمانية/

صلاح اليافعي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في مناطق الضفة الغربية، طالت صحفي و 3 سيدات إحداهن زوجة الأمين العام لـ (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين) الأسير أحمد سعدات.

ففي محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ثلاث مواطنات هن: السيدة عبلة سعدات زوجة الأمين العام لـ (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين) الأسير أحمد سعدات بعد دهم منزلها في مدينة البيرة.

 فيما اعتقلت تحرير بدران جابر بعد مداهمة منزلها في بيتونيا غرب رام الله، والطالبة في جامعة بيرزيت دعاء القاضي من منزلها في البيرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت ثلاثة شبان واستولت على مركبتهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الصحفي قتيبة حمدان بعد اقتحام منزله في بيتونيا غرب رام الله.

وفي محافظة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم مخيم بلاطة وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها وعاثت بها خراباً، واعتقلت منها ثلاثة شبان هم: يزن اشتية، واحمد علي الشافعي، واحمد كايد حشاش.

كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال قرية مادما جنوب المدينة، واعتقلت منه الشاب سليمان معروف.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مكرم توفيق خليفة (22 عاما)، بعد ان داهمت منزل والده وفتشته وعبثت بمحتوياته، في بلدة العُبيدية، شرق المدينة.

وفي ساعات متأخرة من الليلة الماضية اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد واعتقلت منها الشابين: أسامة خليل عمارنة وسامر محمود مشارقة بعد اقتحام منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم الخليل
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • قوات الاحتلال تقتحم دير الغصون شمال طولكرم الفلسطينية
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات صباح اليوم الثلاثاء
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  • تطورات جديدة ومفاجئة… قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين