الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي رافع البرغثي، ومدير أمن الهلال النفطي إيهاب الكزة، اليوم الخميس، في مكتبه بديوان الوزارة، التدابير الأمنية.

وركز الاجتماع على إعداد وتفعيل الخطة الأمنية للعام القادم، والتحديات والمشكلات التي تواجه مديرية الهلال النفطي، حيث تم التأكيد على أهمية توفير الإمكانيات والآليات اللازمة للتصدي لهذه التحديات.

وناقش اللقاء الأمور المتعلقة بالتدريب، وتجنيد دفعة جديدة للمُديرية وتسوية بعض الأمور المالية للموظفين، وذلك بهدف تحسين البيئة العملية.

هذا وقدم أبوزريبة رؤيته الاستراتيجية للخطة الأمنية للعام 2024، مشيراً إلى أهمية تكثيف الجهود وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف المعنية من أجل تحقيق الأهداف وتعزيز الأمن والاستقرار في جميع المدن.

الوسوماستقرار ليبيا التدابير الأمنية اللواء " عصام ابوزريبة " ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: استقرار ليبيا التدابير الأمنية اللواء عصام ابوزريبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

“التعاون الإسلامي” تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين

أكَّد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين, الذي أعلنته المملكة العربية السعودية مع شركائها خلال الاجتماع رفيع المستوى على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.

ودعا جميع الدول إلى الانضمام إلى هذه المبادرة السياسية التاريخية التي تشكل شبكة حماية سياسية لرؤية حل الدولتين بموجب القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وقراراتها، وتجسد التزامًا بدعم الجهود الرامية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة الدولة الفلسطينية، وتحقيق السلام العادل والشامل والدائم في المنطقة.

وجدد معاليه دعوته الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين إلى المسارعة في الانضمام إلى الإجماع الدولي المتمثّل بـ”149″ دولة تعترف بفلسطين، ودعم حقها في الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، بما يعزز مشروعيتها ومكانتها السياسية والقانونية، ويسهم في تثبيت حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، بما فيها حقه في تقرير المصير، وتجسيد إقامة دولته المستقلة وذات السيادة على خطوط الرابع من حزيران لعام 1967، وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات مشابهة

  • الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل
  • المستشار “صالح ” يبحث مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه سبل تطوير القطاع المصرفي
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • “الحويج” يبحث مع “الصول” آخر المستجدات السياسية
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم
  • “التعاون الإسلامي” تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • ‏الجيش اللبناني: مستمرون في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحفاظ على السلم الأهلي