هنأ المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة و المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة والعاملين بها، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤ م .


سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادته بموفور الصحة والعافية، وأن يكون عام خير ورخاء وأمن وسلام وازدهار على مصرنا الحبيبة، في ظل قيادته الحكيمة.


صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي هيئة قضايا الدولة قضايا الدولة

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد بجنوب الباطنة

احتفلت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة بجامع المحدوث بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ، برعاية سعادة الشيخ الدكتور حمود بن علي المرشودي والي العوابي وبحضور عدد من المسؤولين بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة.

بدأت المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها حمود بن ناصر العوفي، بعد ذلك قدم أحمد بن محمد الندابي أناشيد دينية متنوعة عن المناسبة العطرة، ومن ثم ألقى الشيخ سالم بن علي النعماني محاضرة قيمه ذكر فيها مآثر المناسبة والتضحيات التي بذلها الرسول محمد عليه الصلاة والسلام في سبيل نشر الدعوة، كما تحدث النعماني عن أهمية العام الهجري وما يميزه عن العام الميلادي، وعن أهمية العبادة والتقرب إلى الله في هذا العام الجديد، وكيفية استغلال الأوقات المباركة والأيام العشرة الأولى من شهر محرم للتوبة والاستغفار، وأشار النعماني في محاضرته إلى أن العام الهجري فرصة لنا للتفكر في حياتنا وتقييم أعمالنا وتحديد الأهداف للعام الجديد، ففي هذا العام الجديد، يجب أن نسعى لتحسين أنفسنا وأعمالنا، ومن الأمور كذلك التي يمكننا التفكر فيها في هذا العام الهجري الجديد هي تحسين علاقتنا بالله وبالناس ويجب أن نسعى للتقرب من الله من خلال الصلاة والذكر والتلاوة والصدقة والصيام وغيرها من العبادات. كما يجب أن نكون محسنين في تعاملنا مع الناس وأن نكون متسامحين ومتعاونين ومحبين للخير للجميع.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد بجنوب الباطنة
  • ثقافة بورسعيد تحتفل بالعام الهجري الجديد وذكرى ملحمة البرث
  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)
  • جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق برئاسة النيابة الإدارية
  • محافظ أسيوط يشهد إحتفالية فرع الثقافة بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦ هـ
  • عضو بـ الوطنية للصحافة: انتهاء مدتي بالهيئة.. وأعضاء جدد قريبا
  • قضايا الدولة تحصل على حكمين قضائيين بقبمة 251 مليون 854 ألف
  • وزير الشباب والرياضة يزور رئيس مجلس الدولة الجديد لتهنئته
  • اقرأ غدا في "البوابة".. السيسي خلال لقائه رئيس الاستخبارات الأمريكية: يجب اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الحرب في غزة