شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة، القرعة ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة وسوف تُنقل على قناة SSC.وينتظر أن تقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة

القرعة ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة وسوف تُنقل على قناة SSC.وينتظر أن تقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث سيشارك 32 فريقًا تم تقسيمهم إلى مستويين.ويقبع في المستوى الأول أندية ” الاتحاد، النصر، الهلال، الشباب، التعاون، الفتح، الاتفاق، ضمك، الطائي، الرائد، الفيحاء، أبها، الوحدة، الخليج، الأهلي والحزم”.وفي المستوى الثاني يتواجد أندية ” الأخدود، الرياض، العدالة، الباطن، الفيصلي، العربي، الخلود، هجر، أحد، الجبلين، القادسية، العروبة، القيصومة، العين، جدة والنجمة”، حيث تم اختيار بقية أندية دوري يلو في الموسم الماضي، والأندية الهابطة من دوري روشن بعد نهاية موسم 2022/2023 بجانب بطل دوري الدرجة الثانية.وكان الهلال توج باللقب على حساب الوحدة في الموسم الماضي.

موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة was last modified: يوليو 15th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد إجراء قرعة “التشامبينز ليغ” و”الكاف”

حسمت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، في موعد إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2024-2025.

وستكون الجزائر في النسختين القادمتين من المنافستين القاريتين. ممثلة في مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، في دوري الأبطال، وشباب قسنطينة واتحاد العاصمة في كأس الكاف.

وأفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدر من داخل “الكاف” بأن قرعة الأدوار التمهيدية للبطولتين ستقام هذا الخميس، 11 جويلية الجاري، عند الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة المصرية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد إجراء قرعة “التشامبينز ليغ” و”الكاف”
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين بوفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز
  • خادم الحرمين الشريفين يُعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ علي عبدالله السالم المبارك الصباح
  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • "السديس": العناية بالحرمين وتعميق مكانة الكعبة المشرفة ديدن ولاة أمر هذه البلاد المباركة ‏‎‎
  • رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين تدشن خطة موسم العمرة للعام 1446هـ
  • الأكبر من نوعها.. «الشؤون الدينية» تدشن خطة موسم العمرة للعام 1446هـ
  • لتهيئة الأجواء التعبدية رئاسة الشؤون الدينية تدشن خطة العمرة لعام 1446هـ
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس