شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ساديو ماني يشعل الصراع بين النصر السعودي وأهلي جدة، دخل فريق النصر السعودي في مفاوضات جادة لضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، وذلك لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني يشعل الصراع بين النصر السعودي وأهلي جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني يشعل الصراع بين النصر السعودي وأهلي جدة

دخل فريق النصر السعودي في مفاوضات جادة لضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، وذلك لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويقدم فريق النصر عرض مغري للاعب من خلال إرائه باللعب بجوار رونالدو، بجانب المبلغ المالي الضخم المقدم له.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ بدأت مفاوضاتها مع النصر السعودي الضوء لضم السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

وتابعت الصحيفة ،أن إدارة البايرن حددت مبلغ 30 مليون يورو للتنازل عن خدمات الاعب في الميركاتو الصيفي.

وكان الأهلي السعودي في مفاوضات جادة لضم اللاعب في الأسابيع الأخيرة، ولكن دخل النصر في منافسه شرسه معه للظفر بخدمات ماني.

وكانت هناك جلسات مع الرئيس التنفيذي لنادي أهلي جدة يزن الشريف في مدينة ميونيخ الألمانية مع مسؤولي البافاري، من أجل حسم صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني صاحب الـ 31 عامًا.

في سياق متصل من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع نظيره سيلتا فيجو الاسباني، يوم 17 يوليو المقبل في البرتغال على أن يواجه بنفيكا البرتغالي يوم 22 من نفس الشهر.، وذلك ضمن التحضرات للموسم الجديد.

انتهى موسم 2022-2023 من الدوري السعودي للمحترفين بتتويج فريق اتحاد جدة باللقب للمرة الأولى منذ 14 عامًا على حساب النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصف الثاني من الموسم مع النصر مع انتقال للفريق السعودي لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر بعدما كان قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر في 16 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، وساهم خلالها في 16 هدفًا بتسجيله 14 هدفًا وصناعته هدفين.

واحتل كريستيانو رونالدو المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، والتي تصدرها المغربي عبد الرزاق حمد لله مهاجم اتحاد جدة برصيد 21 هدفًا

وغاب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والفتح بالجولة الأخيرة من الدوري السعودي بعدما قرر الجهاز الفني للعالمي إراحته بسبب تعرضه لشد عضلي في مباراة الاتفاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السنغالی سادیو مانی کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو

أستقر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر السعودي، علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام الريان القطري مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في نظامه الجديد.

ومن المنتظر أن يستعيد فريق النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال أسيا للنخبة.

 

تشكيل النصر لمواجهة الريان القطري

من المتوقع أن يأتي تشكيل النصر ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة كالآتي وفقًا لرؤية سيتفانو بيولي المدير الفني للعالمي.

حراسة المرمى : بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجعي

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أنديرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني

 

موعد مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة النصر والريان، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

وتذاع مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports AFC 1 HD.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي