البوابة نيوز:
2024-07-12@05:41:52 GMT

كولر يحقق لقبه السادس مع الأهلي

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

توج السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بالبطولة رقم 6 مع المارد الأحمر بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري، للمرة 14 في تاريخه، بعد فوزه المثير على نظيره مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وحقق  مارسيل كولر، لقب السوبر المصري، للمرة الثالثة مع الأهلي، بعد عامي 2021 و2022.


ويعتبر كأس السوبر المصري، هو اللقب السادس في مشوار مارسيل كولر مع المارد الأحمر، بعدما حصد من قبل ألقاب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المحلي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر السوبر المصري بالإمارات الأهلى

إقرأ أيضاً:

طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز

يحسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اختيار أحد من الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

واستقر كولر على عودة حسين الشحات لقيادة أحد الجناحين، بينما لم يحسم مصير الجناح الآخر وقد تكون فرصة طاهر هي الأقرب للمشاركة أساسيا بعدما شهدت الفترة الماضية تألقه في مباريات الأهلي بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل موعد المباريات.

مقالات مشابهة

  • كهربا والسولية وتاو.. غيابات الأهلي أمام بيراميدز
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو