شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن برونزيتان أردنيتان في مسابقة رفع الأثقال بدورة الألعاب العربية، صراحة نيوز 8211; أحرز لاعب المنتخب الوطني عاصم الصلاج ميداليتين برونزيتين بالخطف والنتر في مسابقة رفع الأثقال بختام مشاركة منتخبنا الوطني .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برونزيتان أردنيتان في مسابقة رفع الأثقال بدورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برونزيتان أردنيتان في مسابقة رفع الأثقال بدورة...

صراحة نيوز – أحرز لاعب المنتخب الوطني عاصم الصلاج ميداليتين برونزيتين بالخطف والنتر في مسابقة رفع الأثقال بختام مشاركة منتخبنا الوطني بدورة الألعاب العربية (الجزائر 2023).

وجاءت الميداليتين بعدما أن نجح لاعبنا “الصلاج” ضمن منافسات 102 كغم في رفع 145 كغم في الخطف و 177 كغم في رفعة النتر.

وحقق اللاعب محمد العابودي ( وزن 88 كغم ) المركز الرابع بفئتي الخطف والنتر بعدما حقق 140 كغم في رفعة الخطف و 166 كغم في رفعة النتر.

فيما حقق اللاعب أحمد الخوالدة ( وزن 73 كغم ) المركز السادس بفئة الخطف محققاً رقم وقدره 120 كغم والمركز الثامن بفئة النتر برقم وقدره 140 كغم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدورة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسدل الستار على مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي التي أقيمت في جورجيا، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وحصد لاعبو منتخب مصر 17 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و 4 برونزيات.

أحرز الميداليات الذهبية كلًا من: رحاب رضوان ميداليتين في وزن 55 كجم في العمومي والمجموع، ومحمد صبحي ثلاث ميداليات في وزن 88 كجم في المجموع والرواد ومجموع الرواد، ونادية فكري ميداليتين في وزن فوق 86 كجم في الرواد ومجموع الرواد.

وحصل على الميداليات الفضية: محمد المنياوي ميداليتين في وزن 59 كجم في العمومي والمجموع، وشريف عثمان في وزن 65 كجم في المجموع، ومحمد صبحي في وزن 88 كجم في العمومي، وفاطمة محروس ميداليتين في وزن 67 كجم في العمومي والمجموع.

وحصد الميداليات البرونزية: راندة تاج الدين ميداليتين في وزن 86 كجم في العمومي والمجموع، وصفاء محمد في وزن 79 كجم في العمومي، ونادية فكري في وزن فوق 86 كجم في المجموع.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في جورجيا، الكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية.

وتضم قائمة المنتخب المصري كلًا من: شريف عثمان، محمد صبحي، عمرو فاروق، محمد المنياوي، نادية محمد فكري، رحاب رضوان، راندة تاج الدين، فاطمة محروس، وصفاء محمد.

بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من: أندريه أتشيبريه مديرًا فنيًا، محمد عزت متولي مدربًا عامًا، هاني غراب مدربًا، وعلي محمد مديرًا إداريًا.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • رومي القحطاني.. ملكة جمال السعودية تفوز بهذا اللقب (صور)
  • حبس تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • بأسلوب الخطف.. سقوط تشكيل عصابي يسرق هواتف المواطنين في الأميرية
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • الإيسيسكو تطلق مسابقة "مذيع الايسيسكو الصغير" للأطفال الناطقين بغير العربية