تحدت الفنانة الكويتية شمس، الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، حول أسباب استضافتها، قائلة :"أنا هجيبلك أعلى ريتش النهارده".

وتحدثت خلال حوارها مع الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، عن عام 2023، قائلة إنها :"سنة زي الزفت، على جميع المستويات، اقتصاديًا وسياسيًا، ولا أرى أشياء إيجابية، إلا أن الناس عرفت أن ما يدار في العالم ليس جميعه صحيح".

شمس الكويتية تثير الجدل: أكلت آيس كريم بـ100 ألف دولار شمس الكويتية تظهر بإطلالات جريئة خلال زيارتها لمصر (صور)

وقالت :" نحن في عصر الدلو، وهو يبدأ في 2024 لمدة 2000 سنة، وهذا عصر التكنولوجيا"، منوهة إلى أن أصلها سعودي، لكن حياتها ودراستها في دولة الكويت، مشيرة إلى أن والدتها تتمتع بشخصية قوية، وتعبت كثيرًا معها في فترة مراهقتها حيث كانت شخصيتها "حقيرة للغاية"، بحد قولها.

وذكرت ، أن ذكائها كان مرتفع في الصغر، وكانت أسرتها تطلق عليها لقب "دكتورة"، ولكنها طالما كانت تحب "الموسيقى".

واوضحت أنها "تدلعت كثيرًا"، وكانت شخصيتها قوية من الصغر، وكانت حريصة على أن لا ترتكب الخطأ، وتحاول أن لا تعتذر، متابعة: “أنا في جزء من الرجولة بسبب عملي وأحب الرجل الذي يكون أرجل مني”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة الكويتية شمس شمس الكويتية شمس الفنانة شمس شمس البنية الكويت

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، مشيرةً إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: موضوع التربية الحديثة قد نكون لمسنا معاه في المسلسل؛ لأن قرارت زوزو ثورية شوية، وإن شاء الله تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة اللي المعظم بيتفق عليها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني.

 

 

وأشارت إسعاد إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي عليه الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا ورا العلم أكتر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة ومش بتأسس حاجة في الحياة واعترضت على فيديوهات التيك توك وبتجيبله إيراد وكل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد يتعلم بجد.

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • صهر قاسم سليماني والرجل الثاني في الجماعة.. من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟
  • نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى
  • قُتل مع نصر الله.. من هو الجنرال القوي والرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني ”عباس”؟
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"
  • المطربة أمينة تكشف عن مفاجأة في علاقتها بالفنانة زينة.. تجمعهما مدرسة واحدة
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • عطيف : خالد البلطان كان رئيس فوضوي وغير منضبط .. فيديو