بوابة الوفد:
2024-07-10@04:04:07 GMT

آبل تبيع طرازات Watch بعد توقف حظر الاستيراد مؤقتًا

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

عادت الأجهزة القابلة للارتداء Apple Watch Series 9 وUltra 2 للبيع من خلال الشركة المصنعة. كنا نعلم أن هذا سيأتي بالأمس، بعد أن منحت محكمة الاستئناف الفيدرالية في واشنطن العاصمة وقفًا مؤقتًا لحظر الاستيراد والمبيعات. ومن الممكن إعادة فرض الحظر في 10 يناير، عندما تقرر لجنة التجارة الدولية (ITC) ما إذا كانت ستمنح شركة أبل فترة توقف أطول أم لا.

ومن الممكن أن يعود أيضًا في 13 يناير، وهو التاريخ الذي تتخذ فيه نفس الوكالة قرارًا بشأن إعادة تصميم Apple لكلتا الساعتين الذكيتين. أخيرًا، استمر الحظر لأكثر من يوم بقليل ولم يؤثر إلا على المستهلكين الذين يشترون مباشرة من شركة Apple، حيث كانت الأجهزة متاحة بسهولة من تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية.

وقالت شركة آبل لـ Engadget إنها "مسرورة لأن محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة الفيدرالية أوقفت أمر الاستبعاد بينما تنظر في طلبنا بإبقاء الأمر في انتظار استئنافنا الكامل". وفي قلب المشكلة هناك دعوى قضائية أصدرتها شركة التكنولوجيا الطبية Masimo، والتي تزعم أن أجهزة استشعار الأكسجين في الدم المستخدمة في أجهزة Apple Watch الأحدث تنتهك براءتي اختراع. كما اتهمت الشركة شركة أبل بسرقة الأسرار التجارية والصيد الجائر للموظفين.

اتفقت لجنة التجارة الدولية مع شركة Masimo، مما أدى إلى سعي شركة Apple لتقديم إصلاح للبرامج. ومع ذلك، فقد تم الحكم بأن هذه مشكلة تتعلق بالأجهزة المتعلقة بالمستشعر الفعلي، مما أدى إلى عودة شركة Apple إلى لوحة الرسم. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مستشعر الأكسجين في الدم المعاد تصميمه بحلول 13 يناير. ولم تكن Apple Watch SE الصديقة للميزانية جزءًا من هذه المناقشة أبدًا، لأنها لا تحتوي على مستشعر للأكسجين في الدم.

ولطالما اعتبرت شركة أبل أن الحظر سيسبب "ضررا لا يمكن إصلاحه" للشركة. ولتحقيق هذه الغاية، يحقق جانب الساعات من أعمال أبل حوالي 17 مليار دولار سنويًا، وفقًا لبلومبرج. سنبقيك على اطلاع مع تقدم هذه الحالة. في هذه الأثناء، قم بشراء Apple Watch Series 9 التي تمت مراجعتها جيدًا بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Apple Watch

إقرأ أيضاً:

كيفية تمكين ميزة حماية العين على iPhone

قد يؤدي وضع هاتفك الذكي بالقرب من العين إلى الإضرار بالعين. ولا يقتصر الأمر على الأطفال فقط في خطر بسبب هذا، ولكن حتى البالغين يمكن أن يعانون من إجهاد العين إذا كانوا يشاهدون الهاتف عن قرب. لذلك، من المهم الحفاظ على مسافة مشاهدة آمنة ولهذا السبب أصبحت ميزة Screen Distance الخاصة بـ Apple iPhone مفيدة.
تقول شركة Apple إن ميزة Screen Distance تستخدم كاميرا TrueDepth الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك لاكتشاف متى تحمل جهاز iPhone الخاص بك على مسافة أقرب من 30 سم (12 بوصة) لفترة ممتدة، وتشجعك على تحريكه بعيدًا.


يمكن لمسافة الشاشة أن تساعد الأطفال على الانخراط في عادات المشاهدة الصحية التي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بقصر النظر ويمكن أن تمنح الأشخاص من جميع الأعمار الفرصة لتقليل إجهاد العين الرقمي.
يتم تشغيل "مسافة الشاشة" افتراضيًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا في مجموعة "مشاركة العائلة". بالنسبة للآخرين، يمكن تمكينه بسهولة باتباع الخطوات المذكورة أدناه.


كيفية تفعيل خاصية مسافة الشاشة على iPhone 

 

الخطوة 1- انتقل إلى الإعدادات على هاتف Apple iPhone الخاص بك
الخطوة 2- اضغط على وقت الشاشة
الخطوة 3- هنا، اضغط على مسافة الشاشة
الخطوة 4- قم بتبديل الميزة وقد انتهيت
الآن، عندما تقرب الشاشة كثيرًا من وجهك لفترة طويلة، ستغطي مسافة الشاشة بتنبيه، مما يمنعك من المتابعة. عندما تقوم بتحريك iPhone لمسافة تزيد عن 12 بوصة، يمكنك النقر فوق "متابعة" لاستئناف استخدامه.

مقالات مشابهة

  • انتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء.. وارتياح بين مواطني الدقهلية
  • ارتفاع مؤقت على درجات الحرارة الأيام القادمة ولا موجات حارة تلوح بالأفق
  • «هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025
  • كيفية تمكين ميزة حماية العين على iPhone
  • موعد انتهاء الحظر على المحلات التجارية 2024
  • «مودرن سبورت» يفرض الحظر بعد وفاة أحمد رفعت
  • «Watch it» تعلن عرض فيلم «فضل ونعمة» في هذا الموعد
  • Apple Watch Series 10 تتميز بشاشات أكبر
  • "بيريل" يقترب من تكساس وتوقيف مؤقت لشحنات النفط الخام
  • جوجل تتتبع 300 مليون مستخدم iPhone