شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إعتداء على مقاول وعمال بوادي ناطفة ومحافظ إربد يتدخل، عمون قال محافظ اربد رضوان العتوم إنه تم الإيعاز لمديرية شرطة اربد لتوفير الحماية الأمنية اللازمة لتنفيذ أعمال الصيانة لشبكة صرف صحي وادي ناطفة من .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعتداء على مقاول وعمال بوادي ناطفة .

. ومحافظ إربد يتدخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعتداء على مقاول وعمال بوادي ناطفة .. ومحافظ إربد...
عمون - قال محافظ اربد رضوان العتوم إنه تم الإيعاز لمديرية شرطة اربد لتوفير الحماية الأمنية اللازمة لتنفيذ أعمال الصيانة لشبكة صرف صحي وادي ناطفة من قبل أحد المقاولين. وأكد العتوم، اليوم السبت، أن العمل بإصلاح الخط الذي تعرض لاعتداءات من قبل صاحب صهاريح نقل مياه عادمة بدأ منذ أمس وسط تواجد أمني، مشيرا الى ان العمل به سينتهي خلال اليومين القادمين وأنه تم تثبيت محطة أمنية بالمكان لحين الانتهاء من العمل بترميم الخط. وأشار العتوم الى انه تم طلب صاحب الصهاريج لمكتبه لاتخاذ الإجراءات الإدارية بحقه بما يكفل عدم الاعتداء على الخط الذي تسبب بفيضان الشبكة وتجمع برك من المياه العامة في المنطقة أدت الى انتشار البعوض والحشرات بالإضافة الى أضرارها البيئية والصحية. وكان مواطنون وسائقون يسلكون طريق وادي ناطفة الذي يربطه مع غرب اربد، قد اشتكوا من تجمع برك للمياه العادمة في المنطقة. وتبين نتيجة الكشف الحسي على الموقع من قبل شركة مياه اليرموك بوقت سابق ان سبب فيضان شبكة الصرف الصحي في المنطقة يعود نتيجة لكسر أجزاء منه لاستخدامه بتفريغ حمولات صهاريج نضح مياه عادمة ما أدى الى تدفق المياه العامة من الخط وتشكيل برك مياه عادمة. وقالت شركة مياه اليرموك بوقت سابق ان المقاول الذي يعمل على إصلاح الخط تعرض هو وكوادر العمل الى اعتداءات من قبل أصحاب صهاريج مياه عادمة ما منعه من استكمال العمل. من جهته، قال رئيس بلدية اربد ان فيضان شبكة الصرف الصحي في المنطقة أدى إلى إعاقة تنفيذ البلدية مشروع إعادة تأهيل طريق العين الذي يمر من المنطقة، مؤكدا ان العمل بالمشروع سيستأنف حال الانتهاء من ترميم الخط وضمان عدم تسرب المياه العادمة منه. (بترا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المنطقة من قبل

إقرأ أيضاً:

كشف وعلاج بالمجان لـ ١٢٠٠ مواطن خلال قافلة طبية بوادي النطرون

نظمت وحدة السكان بمحافظة البحيرة، برعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، قافلة طبية مجانية، بقرية على مبارك إحدى قرى المبادرة الرئاسية« حياة كريمة» في وادي النطرون.

أسفرت القافلة التي جاءت بالتنسيق مع إحدى المؤسسات الخيرية والوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، عن إجراء الكشف على ١٢٠٠ حالة من أهالي القرية وتوابعها بمختلف التخصصات (رمد ١٢٠، ️عظام ١٥٦، ️أنف وأذن ١٨، جلدية ٢٤، أطفال ٤٩٨) مع صرف العلاج بالمجان.

تأتي القافلة، استمرارًا لجهود محافظة البحيرة لتكثيف القوافل الطبية والسكانية، خاصة بالمناطق النائية والمحرومة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل، وفي إطار رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور
  • كشف وعلاج بالمجان لـ ١٢٠٠ مواطن خلال قافلة طبية بوادي النطرون
  • جمال الدقامسة .. مبارك التخرج
  • اتحاد القيصر ينظم أمسية شعرية عربية في إربد .
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • مشاجرة بين أطفال ونساء ورجال سوريين وسط بغداد والأمن يتدخل (فيديو)
  • الهدوء يعود لبلدة المغير 
  • أمير المؤمنين ساموري توري الذي قاوم الفرنسيين بأفريقيا وظفر حفيده بالاستقلال
  • راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة يوزع حلوى المولد النبوي على المواطنين