يمانيون – متابعات
كشف رئيس السلطة المحلية في “إيلات” المحتلة، إيلي لانكري، الخميس، أن المستوطنة الإسرائيلية تنهار بسبب العمليات اليمنية المستمرة.

وأكد لانكري، في تصريح لـ “القناة الـ 12” الإسرائيلية، أنه “لا سياحة في إيلات، إذ ليس لدى أحد الرغبة في المجيء إليها”، مؤكداً أنّها “تحتضر”.

وأشار إلى أن عدد المستوطنين في “إيلات” “تضاعف بعد إخلائهم من الشمال والجنوب إليها”، لكن القوات المسلحة اليمنية “تُصعّد عملياتها يوماً بعد يوم، والتهديد لم يعد أمنياً فقط، بل اقتصادياً أيضاً”.

وشدّد لانكري على أنّ “إيلات في أزمة قاسية، فمئات الأعمال فيها مغلقة”، فيما “ارتفعت نسب البطالة فيها بنحو درامي، إذ إن 80% من الأعمال تُعاني من ضربة قاسية”.

وتأتي المكاشفات، تزامناً مع استمرار القوات المسلحة اليمنية بمنع وصول جميع السفن إلى الموانئ الإسرائيلية إضافة إلى قصفها مدينة إيلات، ضمن دعم اليمن لغزة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع "ُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

واضاف سريع " يتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

واشار العميد سريع الى إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

مؤكدا إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

 

نص البيان
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC SARAH V) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.

وتعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

ويتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.
.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 19 ذي الحجة 1445للهجرة
الموافق للـ 25 يونيو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • 7 عمليات عسكرية تستهدف إيزنهاور و 9 سفن مرتبطة بكيان الاحتلال 
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (MSC Manzanillo) الإسرائيلية في ميناء حيفا المحتلة بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية
  • القوات المسلحة اليمنية تُعلن عن بيان هام
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي
  • الحوثي تستهدف سفينة إسرائيلية في بحر العرب.. إصابة دقيقة
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • أمريكا تعترف باصابة سفينة “ترانس وورلد نافيغيتور”
  • بسبب التصعيد على الجبهة الشمالية كندا تدعو المستوطنين للهجرة إليها
  • واشنطن بوست: العمليات اليمنية استنزاف لأمريكا
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي