في تطور جديد لحالة الملحن الكبير حلمي بكر، اكدت سماح القرشي   زوجته في تصريحات خاصة ل" البوابة نيوز "، ان حالته الصحية  تحتاج الي مستشفيي ضروري لان قدمه اليمني أصبحت في حالة خطرة ويحتاج الى رعاية بسبب الم شديد في القلب  . 

وأشارت سماح القرشي، الى انها قامت بمحاولة لنقله الي أحد المستشفيات الخاصة ولم تتمكن.

 

وأوضحت زوجته، ان الفنانة نادية مصطفي والدكتور عاطف امام قاموا بزيارة الأستاذ اليوم وجلسوا معه لمدة ساعة وابلغوه ان أحد المستشفيات متوفرة يوم الاثنين القادم    وللأسف الشديد الأستاذ يحتاج الي مستشفيي في أسرع وقت.

وتابعت القرشي، ان حالته الصحية الان متدهورة منذ أكثر من أسبوعين، الا انها تدهورت أكثر خلال اليومين    الماضيين.. ونحن نبحث الان عن مستشفيي لعلاج الأستاذ حلمي.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الملحن حلمي بكر

إقرأ أيضاً:

«الإمارات الصحية» تستعرض مبادرات تصفير البيروقراطية

دبي: «الخليج»

نظّمت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ورشة عمل حول تصفير البيروقراطية لمناقشة أبرز المبادرات والمقترحات والتحديات، في إطار تنفيذ برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات، بهدف تبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية، بمشاركة ممثلين عن 16 مستشفى تابعاً للمؤسسة، وتأتي الورشة ضمن الجهود الاستراتيجية الفعّالة التي تبذلها المؤسسة للارتقاء بتجربة المتعاملين، وسعيها إلى تحسين الخدمات الحكومية وتطويرها؛ انسجاماً مع مستهدفات رؤية نحن الإمارات 2031.

وشارك في الورشة ممثلون عن 16 مستشفى تابعاً للمؤسسة، وهى: مستشفى عبدالله عمران، وكلباء، وصقر والذيد، وشعم، والقاسمي، والكويت في الشارقة، ومستشفى خورفكان، ومستشفى القاسمي نساء وأطفال، ومستشفى دبا الفجيرة، والفجيرة، ومسافي، والكويت في دبي، والأمل، ومستشفى أم القيوين.

ويأتي تنظيم المؤسسة برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» في إطار حرصها على ترجمة رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة لتحقيق الحكومة الذكية، والتوجه نحو تقليل البيروقراطية في الخدمات الحكومية، كما يأتي تماشياً مع استراتيجية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الرامية إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية، وسعيها المتواصل لتبني المبادرات المبتكرة، وتحسين عملياتها التشغيلية، ويعكس التزامها بتحسين وتعزيز تجربة المرضى، وضمان رضاهم التام عن الخدمات المقدمة.

وتم خلال الورشة تسليط الضوء على بعض المبادرات والدراسات الهادفة إلى تطوير سياسات تصفير البيروقراطية، والمقترحات ذات العلاقة والتي لا تزال قيد الدراسة، وناقشت الورشة كذلك التحديات والفرص الموجودة التي سيتم من خلالها بحث سبل تطوير وابتكار حلول كفيلة بدعم تبسيط وتقليص الإجراءات في المؤسسة.

مقالات مشابهة

  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • زوجة عبدالله السدحان توثق لحظة خضوعه لجلسة مساج: عايش الكينج .. فيديو
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • «البوابة نيوز» تدعم الحكومة في خطة ترشيد الكهرباء وتوضح كيفية الحد من الاستهلاك المفرط
  • انطلاق صالون البوابة نيوز حول «الانتخابات الفرنسية وصعود أسهم اليمين»
  • محمد فاضل لـ«البوابة نيوز»: تاريخ ميلادى الحقيقى عندما قدمت استقالتي من وزارة الزراعة واحترفت الإخراج
  • مزاح زوج مع زوجته يتسبب في إصابتها بالشلل.. فيديو
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة غامضة لطبيب تخدير
  • 30 يونيو| عريس الجنة النقيب إسلام مشهور.. "بطل يحب الخير"
  • «الإمارات الصحية» تستعرض مبادرات تصفير البيروقراطية