حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأحمر وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز بكأس السوبر المصري، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وللمرة الأولى بالنظام الجديد للمسابقة.

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز، بالرغم من الإجهاد البدني والذهني الذي نال من عناصر الفريق، بسبب ضغط المباريات غير المسبوق ما بين لقاءات محلية وإفريقية وعالمية، في فترة زمنية محدودة.

وأكد رئيس النادي، أن لاعبي الأهلي تحملوا المسئولية -كعادتهم- وأسعدوا جماهيرهم، سواء التي ساندت الفريق في مونديال الأندية بالسعودية أو في كأس السوبر بالإمارات، أو الملايين الذين يدعمون ناديهم في كل مكان.

وقال إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات منظومة الفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة لن تكون سهلة، وهو الأمر الذي يستوجب معها الاستعداد الجيد على كافة المستويات، خاصة أن جماهير النادي دائمًا ما تطالب بالمنافسة على كل لقب، وهذه هي قيمة الأهلي وتاريخه في كل زمان ومكان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي وفيوتشر الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد فيوتشر الاهلي و فيوتشر 4 0 الاهلي وفيوتشر الاهلي وفيوتشر مباشر فيوتشر فيوتشر والاهلي مباراة الأهلي وفيوتشر 2023 مباراة الاهلي وفيوتشر محمود الخطيب موعد الأهلي وفيوتشر موعد مباراة الاهلي وفيوتشر

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى