شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن السفارة الأمريكية إعادة قطعتين أثريتين مسروقتين من مدينة قورينا الأثرية في ليبيا، قالت سفارة الولايات المتحدة، إن من منطلق إعادة ما ينتمي إلى ليبيا لليبيين، تود أن تسلط الضوء على عمل مكتب المدعي العام في مانهاتن، ومسؤولي مباحث .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة الأمريكية: إعادة قطعتين أثريتين مسروقتين من مدينة قورينا الأثرية في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة الأمريكية: إعادة قطعتين أثريتين مسروقتين من...

قالت سفارة الولايات المتحدة، إن من منطلق إعادة ما ينتمي إلى ليبيا لليبيين، تود أن تسلط الضوء على عمل مكتب المدعي العام في مانهاتن، ومسؤولي مباحث الأمن الداخلي (HSI)، ودولة ليبيا في استعادة قطعتين أثريتين مسروقتين من مدينة قورينا الأثرية في شحات ليبيا.

أضافت في بيان “ولقد أعيدت هذه الكنوز إلى السلطات الليبية. يمثل هذا الإنجاز مثالاً آخر على النتائج القيمة لاتفاقية الملكية الثقافية الثنائية بين الولايات المتحدة وليبيا لعام 2018، فضلاً عن التزامنا بحماية التراث الثقافي والحفاظ عليه في ليبيا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفارة الأمریکیة فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

لندن تغلق سفارة أفغانستان

قررت بريطانيا رسمياً إغلاق سفارة أفغانستان في لندن، وأبلغت وزارة الخارجية رسمياً، زلماي رسول، السفير الأفغاني السابق لديها بذلك.

According to the report, the Afghanistan embassy in London will close. The British Foreign Office officially informed Zalmay Rasul, the former ambassador to London, of this decision.https://t.co/95u209xunq

— Khaama Press (KP) (@khaama) September 8, 2024

وقالت تقارير إن رسول إلى وزارة الخارجية البريطانية، دعي أمس  الجمعة لإبلاغه بإغلاق السفارة في غضون 20 يوماً، حسب وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية إن السفارة، لن تسلم إلى ممثلي طالبان وستغلق، وأنها أمهلت السفارة 90 يوماً لمغادرة المملكة المتحدة.

وتقيم في المملكة المتحدة واحدة من أكبر الجاليات الأفغانية في أوروبا. ومن شأن إغلاق السفارة أن يصعب على المهاجرين الوصول إلى الخدمات القنصلية.

مقالات مشابهة

  • لجنة "الخريطة السياحية" برئاسة نائب المحافظ تتفقد المنطقة الأثرية بأخميم
  • "حريق التكية المولوية" ننفرد بنشر تفاصيل حادث وقع بأحد مواقع القاهرة الأثرية
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • فرنسا تفتح مدرسةً في المدينة التعليمية ببنجرير
  • الخارجية: نطمئن شعبنا على سلامة جاليتنا في فيتنام
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • لندن تغلق سفارة أفغانستان
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا
  • السفارة الأمريكية في اليمن توجه طلبا للحوثيين وسفيرها يعلن تعهدا