صحيفة صدى:
2024-07-06@08:27:26 GMT

التعاون يدرس التجديد لثلاثي الفريق

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

التعاون يدرس التجديد لثلاثي الفريق

ماجد محمد

كشفت مصادر، أن إدارة التعاون تسعى لتجديد عقود الثلاثي ألفارو ميدران، وعون السلولي، وعبد الملك العييري، قبل دخولهم الفترة الحرة.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات جارية مع اللاعبين عون السلولي، وعبد الملك العييري، وتشهد تقدماً إيجابياً، بحسب الشرق الأوسط.

وبخصوص ميدران، أوضحت المصادر أن وكيل اللاعب اجتمع مع إدارة النادي، وقدَّم طلبات اللاعب؛ والتي شملت مميزات جديدة في عقده، لكنه غادر دون اتفاق نهائي على بقاء اللاعب في النادي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون السلولي ميدران

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري، السبت، وفاة لاعب الفريق الأول بالنادي ومنتخب مصر، أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد تعرض لوعكة منذ مارس/أذار الماضي.

وقال نادي مودرن فيوتشر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية".

وأضاف النادي في بيانه: "تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس/أذار 2024".

وختم نادي مودرن فيوتشر بيانه قائلا: "بقلوب يعتصرها الحزن، لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت قد سقط على أرض الملعب مغشياً عليه، خلال مواجهة الفريق لنظيره الاتحاد السكندي في مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وحينها سارع الجهاز الطبي لمعالجة اللاعب وسط حالة هلع في المستطيل الأخضر، قبل أن تدخل عربة الإسعاف ليتم نقله لإحدى المستشفيات.

في وقت سابق، قال نادي مودرن فيوتشر إن لاعبه أحمد رفعت قد عانى من توقف عضلة القلب لقرابة ساعة، مُشيراً إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.

ومن جانبه، قال الاتحاد المصري لكرة القدم في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملون، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما نعى النادي الأهلي المصري ورئيسه محمود الخطيب ومجلس إدارته "الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب".

ومن جانبه، نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته في منشور عبر حسابه الرسمي على "إكس"، وفاة لاعبه السابق أحمد رفعت.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه