شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تراجع الدولار يدفع المعدن الأصفر لتحقيق مكاسب أسبوعية، ارتفعت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي بعد صعودها قرب أعلى مستوى لها في شهر واحد، إذ تراجعت توقعات الأسواق برفع أسعار الفائدة الأميركية، مما .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع الدولار يدفع المعدن الأصفر لتحقيق مكاسب أسبوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع الدولار يدفع المعدن الأصفر لتحقيق مكاسب أسبوعية

ارتفعت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي بعد صعودها قرب أعلى مستوى لها في شهر واحد، إذ تراجعت توقعات الأسواق برفع أسعار الفائدة الأميركية، مما أدى إلى انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته في أكثر من عام.

تحركات الأسعار

وقال مات سيمبسون كبير محللي السوق في مؤسسة "سيتي إندكس" إن الذهب لديه مجال للتوسع نوعا ما مضيفا أن المستويات الرئيسية التالية يمكن أن تتراوح بين 1985 دولارا و2000 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.28 بالمئة خلال الجمعة، لتصل إلى 24.9498 دولار للأونصة، إلا أنها سجلت ارتفاعا أسبوعيا تجاوز 8 بالمئة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، بعد انخفاض حاد في الجلسة السابقة مع ترقب المستثمرين لشهادة جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمام الكونغرس وبيانات التضخم لشهر يونيو لتقييم الخطوة التالية من قبل البنك المركزي الأميركي.

تحديث الأسعار

زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2361.77 دولار للأونصة بحلول الساعة 0208 بتوقيت غرينتش بعد أن تراجع أكثر من واحد بالمئة أمس الاثنين. وصعدت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.3 بالمئة إلى 2369.70 دولار.

ومن المقرر أن يدلي باول بشهادته أمام الكونغرس على مدى يومين، وسيبدأ في وقت لاحق اليوم الثلاثاء بمجلس الشيوخ قبل أن يذهب إلى مجلس النواب غدا الأربعاء.

وتتوقع الأسواق فرصة قدرها 77 بالمئة لخفض أسعار الفائدة في سبتمبر وخفض آخر بحلول ديسمبر، وفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي.

ويزداد الإقبال على شراء الذهب الذي لا يدر عائدا مع انخفاض أسعار الفائدة.

وينتظر المتعاملون في السوق أيضا بيانات مؤشرات أسعار المستهلكين وأسعار المنتجين لشهر يونيو والمقرر صدورها يومي الخميس والجمعة على التوالي.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 30.84 دولار للأونصة وزاد البلاتين 0.9 بالمئة إلى 1005.25 دولار بينما ربح البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1009.93 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن.. المعدن الأصفر يرتفع بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • 10 جنيهات ارتفاعا في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 3210 جنيهات
  • عاجل- الذهب يستهل الثلاثاء بتراجع طفيف في مصر مع تراجع المعدن الأصفر عالميًا
  • قبيل تصريحات رئيس الفدرالي.. المعدن الأصفر يرتفع
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي
  • انخفاض أسعار الذهب في مصر بسبب الدولار وتراجع الأوقية عالميا
  • جولد بيليون: انخفاض أسعار الذهب في مصر بسبب الدولار والأوقية
  • المعدن الأصفر يتخلى عن عرشة.. ماذا يحدث لأسعار الذهب في الأسواق؟
  • تراجع أسعار الذهب عالميا مع توقعات بانخفاض سعر الفائدة في سبتمبر المقبل
  • آي صاغة: 75 جنيها زيادة في أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي