الثورة نت../

اعتبرت هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف، اليوم الخميس، أنّ المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة بانها “وصمة عار على كل ‏الداعمين له بالمال أو السلاح”.

ونقلت قناة الميادين عن الهيئة، برئاسة شيخ الأزهر، أحمد الطيب، قولها إنّ هذه المجازر ستكون وصمة عار على كلّ ‏الساكتين عن جرائم الاحتلال، لافتةً إلى أنّ موقف هيئة كبار العلماء واضح تجاه هذا العدوان في حق الشعب الفلسطيني.

وأعلنت الهيئة رفضها تهجير الفلسطينيين “من وطنهم إلى أيّ مكان ‏آخر”، مشيرةً إلى أنّ الاحتلال تمادى ‏في عدوانه وقتله الأطفال والنساء، وضربه المساجد والكنائس والمستشفيات والمدارس والمساكن، ‏في غــزة ‏وما حولها.

كما أدانت الهيئة “المواقف المخجلة للدول والحكومات الداعمة للاحتلال” في عدوانه ضد الشعب الفلسطيني، مطالبةً ‏إياها بالاستماع إلى صوت شعوبها المدافعة عن هذه القضية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، ومحمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة؛ بزيارة الدكتور علاء جانب، شاعر الأزهر الشريف أمير شعراء الوطن العربي مستشار الجامعة للأنشطة الطلابية وكيل كلية اللغة العربية بالقاهرة لشئون التعليم والطلاب، بالمستشفى للاطمئنان عليه.

وخلال الزيارة وجه الدكتور علاء جانب الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لاتصاله التليفوني للاطمئنان عليه، وعبَّر جانب عن سعادته بزيارة رئيس الجامعة ونوابه، والأمين العام للجامعة، مؤكدًا أن هذه الزيارة أدخلت السرور على قلبه.

ومن جانبه نقل رئيس الجامعة، تحيات ودعوات الجامعة بالشفاء العاجل للدكتور علاء جانب، شاعر الأزهر الشريف، كما يرسل فضيلته رسالة طمأنة لمحبي الدكتور علاء جانب داخل مصر وخارجها أنه بخير وصحة جيدة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يمن عليه بالشفاء التام عاجلًا غير آجلٍ اللهم آمين.

يأتي ذلك في خطوة تأكيدية تظهر حرص واهتمام جامعة الأزهر بالجانب الاجتماعي بين أبنائها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والعمال.

مقالات مشابهة

  • من جمال بومان النائب الأمريكي الخاسر أمام داعمي اللوبي الصهيوني ؟
  • جيش العدو الصهيوني يفتح باب التطوع أمام كبار السن
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • 45شهيدا بينهم عشرة من عائلة هنية في مجازر جديدة بغزة .. و 9385 حالة اعتقال في الضفة المحتلة
  • رئيس جامعة الأزهر يزور الدكتور علاء جانب ويُطَمئن محبيه على صحته
  • "سلامة داوود" يزور شاعر الأزهر الشريف ويُطَمئن محبيه
  • شيخ الأزهر يزور ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند بداية يوليو المقبل
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • الشثري يدعو العلماء في أصقاع الأرض إلى التأمل قبل إصدار فتاوى خاصة بالحج .. فيديو
  • طالبات الأنوار بإندونيسيا يحتفلن بزيارة مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين