صحافة العرب:
2024-07-08@09:24:15 GMT

- رسميًا : فاييخو لاعبًا لغرناطة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- رسميًا : فاييخو لاعبًا لغرناطة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسميًا فاييخو لاعبًا لغرناطة، 8211; أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن انتقال لاعبه فاييخو إلى غرناطة على سبيل الإعارة حتى صيف 2024 .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا : فاييخو لاعبًا لغرناطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا : فاييخو لاعبًا لغرناطة

– أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن انتقال لاعبه فاييخو إلى غرناطة على سبيل الإعارة حتى صيف 2024 .

هذا وكانت المفاوضات قد تمت في الفترة الأخيرة حيث رحب اللاعب بالعودة لارتداء قميص غرناطة ، الذي سبق وأن ارتداه معارًا قبل ثلاثة مواسم ، وذلك للحصول على فرصة المشاركة المستمرة في المباريات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

كيبا بين العودة لريال مدريد والالتحاق ببنزيما في الاتحاد السعودي

ثمة إمكانية لعودة حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا إلى ريال مدريد، لتعويض رحيل محتمل للأوكراني أندري لونين. لكن كيبا تلقى عرضًا مغريًا من نادي الاتحاد السعودي، كما أوردت صحيفة "ماركا".

وأشارت إلى أن البلجيكي تيبو كورتوا سيبدأ الموسم المقبل بوصفه الحارس الأساسي للنادي الأبيض، فيما أن لونين لم يردّ بعد على عرض لتجديد عقده، الذي ينتهي عام 2025.

وهنا يدخل كيبا في المعادلة، إذ أن عقده مع تشيلسي ينتهي عام 2025، ولعب الموسم الماضي في ريال مدريد مُعارًا من النادي الإنجليزي، بعد إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

ثمة شكوك في النادي الأبيض بشأن استمرارية لونين، ممّا يدفعه إلى البحث عن بديل، قد يكون كيبا، الذي لن يتردد تشيلسي في "تسهيل رحيله".

"عرض يصعب رفضه من الاتحاد"


"ماركا" ذكرت أن كيبا تلقى "عرضًا مهمًا من الاتحاد السعودي، يصعب رفضه". وأضافت أنه "طلب بعض الوقت قبل اتخاذ قرار" في هذا الصدد.

ولفتت الصحيفة إلى أن عروض الأندية السعودية ليست مفتوحة، إذ تنتهي في موعد محدّد. وتابعت أن نادي النجم الفرنسي كريم بنزيما "يتطلّع إلى تشكيل فريق تنافسي، قادر على منافسة الهلال على الدوري السعودي، التي أحرزه عام 2023".

وزادت أن "كيبا يدرس الوضع والاقتراحات وما تلقاه من الاتحاد"، لا سيّما ما يتعلّق بما سيحدثه الانتقال إلى الدوري السعودي من تغيير في حياته.

واعتبرت أن مركز حارس المرمى هو "أحد أولويات" نادي الاتحاد، كما أن "اسم كيبا هو أحد الأولويات التي وضعتها الإدارة الرياضية للنادي، الذي سيبقى معتمدًا على بنزيما".

مقالات مشابهة

  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • كيبا بين العودة لريال مدريد والالتحاق ببنزيما في الاتحاد السعودي
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"