أعلن الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي بمحافظة أسيوط، عن اختيار الدكتور محمود محروس سيد فراج أستاذ مساعد علوم البحار والأسماك بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط؛ عضوًا في فريق الأيكات المصري ضمن لجنة الأيكات الدولية.

فريق الأيكات المصري

وقدم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى والدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان عميد كلية العلوم بنين بأسيوط بأصدق التهانى والتبريكات للدكتور محمود محروس سيد فراج أستاذ مساعد علوم البحار والأسماك بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط؛ لاختياره عضوا في فريق الأيكات المصري ضمن لجنة الأيكات الدولية التابع  للجنة الدولية للحفاظ على أسماك التونة بالأطلنطي.

علوم البحار 

الجدير بالذكر أنه قد تم اختياره مؤخرا عضوا في اللجنة الوطنية لعلوم البحار والمصايد التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا جاء هذا الاختيار لخبرته في مجال علوم البحار والحفاظ على الثروات المائيه ومشاركاته الفعالة دوليا ومحليا لتمثيل مصر في الاجتماعات والندوات التى تدرس حماية البيئة المائية، وهو ما يؤكد ريادة وتميز كلية العلوم بنين بأسيوط في المشاركة في اللجان الدولية والإقليمية حيث أن أكثر من عشرة أعضاء من الكلية يمثلون الجامعة ويمثلون مصر في لجان دولية وإقليمية ومحلية متخصصة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط اللجنة الدولية كلية العلوم علوم البحار

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: كلمة نتنياهو أمام الأمم المتحدة أكاذيب وضلالات

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن مضمون الكلمة التي ألقاها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الأمم المتحدة، تحمل في طياتها مزاعم وأكاذيب وروايات مضللة، وهو أمر متوقع، كما زعم أن إسرائيل تسعى نحو السلام، متعجبا: «لا أعلم عن أي سلام يتحدث!».

أضاف «فهمي»، خلال مداخلة لقناة «إكسترا نيوز»، أن نتنياهو زعم خلال كلمته بأن اتفاق التطبيع مع الأشقاء في السعودية كان من الممكن أن يتحقق لولا أحداث 7 أكتوبر الماضي، وأكد أن إسرائيل تسعى لتغيير ملامح الشرق الأوسط.

نتنياهو يوافق على الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت من نيويورك نتنياهو: حزب الله حوّل مدنًا في إسرائيل إلى "مدن أشباح"

وتابع «فهمي»: «نتنياهو وجه خلال كلمته رسائل إلى حركة حماس، محذراً إياها من أن يكون لها دور في غزة، ودعاها للإفراج عن الرهائن».

وأكد «فهمي» أن حزب الله يقاتل في الشمال ولن يسمح بتطورات معينة، مؤكدا أن نتنياهو لديه تخوفات من حزب الله، واصفاً إياه بجيش إرهابي.

وأوضح أن نتنياهو زعم أيضا أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقيادة الفلسطينية لا يسعون للسلام، مشيرا إلى وجود مشروع للمطالبة بنزع شرعية إسرائيل أمام المحافل الدولية، مشدداً على أن خطاب نتنياهو يستدعي إصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحقه وبحق قادة التشكيلات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: كلمة نتنياهو أمام الأمم المتحدة أكاذيب وضلالات
  • المصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم في كلية علوم جامعة المنصورة
  • أستاذ علوم سياسية: استهداف الحوثيين لإسرائيل بعد ضرب لبنان متوقع
  • أستاذ علوم سياسية عن «استهداف الحوثي»: تل أبيب خط أحمر بالنسبة لإسرائيل
  • أستاذ علوم سياسية: حزب الله لا يريد توسيع الحرب مع الاحتلال (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: تل أبيب خط أحمر بالنسبة لإسرائيل
  • أستاذ علوم سياسية: حزب الله لا يريد توسيع الحرب.. وإسرائيل تستمر في التصعيد
  • أستاذ علوم سياسية: حزب الله لا يريد توسيع دائرة الحرب مع إسرائيل
  • أستاذ علوم سياسية: العقلية الدموية الإسرائيلية تجاه غزة تتكرر في لبنان
  • أستاذ في العلوم السياسية: مصر تقف حائط صد ضد المخططات الإسرائيلية