شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الإعلامية السورية شذى عواد ورائعة الشاعر السوداني الهادي آدم “أغداً ألقاك”، شذى عواد هي روح الهادي آدم وتجربته، وفرحه، ووجله في آن معاً، قصيدة من أعذب القصائد العربية، كان شاعراً فتيا ممهوراً برقة أهلنا في السودان .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو الإعلامية السورية شذى عواد ورائعة الشاعر السوداني الهادي آدم “أغداً ألقاك”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو الإعلامية السورية شذى عواد ورائعة...
شذى عواد

هي روح الهادي آدم وتجربته، وفرحه، ووجله في آن معاً، قصيدة من أعذب القصائد العربية، كان شاعراً فتيا ممهوراً برقة أهلنا في السودان وطيبة قلوبهم معروفاً في وسطه شغوفاً بالكلمة، هكذا قدمت الإعلامية السورية شذى عواد مبدية إعجابها بالشاعر السوداني “الهادي آدم”، وقبل أن تُلقي قصيدته المعروفة “أغداً ألقاك”، والتي غنتها كوكب الشرق وسيدة الغناء العربي “أم كلثوم”.

وش نيوز” على شبكات التواصل الاجتماعي وجد الإلقاء تجاوباً كبيراً من المعلقين ونال حظه من التفاعل الإيجابي.كلمات من القصيدة:أغداً ألقاك ؟؟؟أغداً ألقاك يا خوف فؤادي من غدٍ..يا لشوقي واحتراقي في انتظار الموعد..آه كم أخشى غدي هذا وأرجوه اقترابا..كنت أستدنيه لكن هبته لما أهابا..وأهلت فرحة القرب به حين استجابا..هكذا أحتمل العمر نعيماً وعذابا..مهجة حرة وقلباً مسه الشوق فذابا..شاهد المقطع من هنا:

كوش نيوز“

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)

شهدت إحدى قاعات الأفراح بالعاصمة المصرية القاهرة, حفل زواج فريد من نوعه اهتمت به مواقع التواصل السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر مقطع فيديو متداول الفنان السوداني الشاب عثمان بشة وهو يغني وسط تفاعل العريس الأمريكي الذي حمل “المايك” وقدم أغنية خاصة لعروسته.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن العروس فتاة سودانية مقيمة مع أسرتها بالعاصمة المصرية القاهرة التي شهدت حفل الزواج.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فإن الجنس اللطيف كان حاضراً في التعليقات, حيث كتبت إحداهن ساخرة: (شيخك قوي يا بنتنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «السفيرة عزيزة»: افتتاح ملتقى «أولادنا» شهد فعاليات مبهجة ورائعة
  • شاهد بالفيديو.. أفراد من الدعم السريع يقدمون رقصات فاضحة على أنغام الموسيقى الصاخبة داخل أحد المنازل الفخمة وساخرون: (الشغل ليكم المكيف والشاشة منو؟)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “لوشي” تفاجئ متابعيها وتكشف عن إصابتها بمرض “بانيك أتاك” والجمهور يتعاطف معها: (سحروك وأدوك عين ما تشوفي شر)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • كاريكاتير عماد عواد
  • شاهد بالفيديو.. خريجة سودانية تفقد السيطرة على نفسها وتدخل في وصلة رقص هستيرية تعبيراً عن فرحتها بتخرجها من الجامعة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”