تقدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالتهنئة للفائزين من أبناء المحافظة في قرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ- 2024م.

وقال على غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه تقدم 90 شخصًا من الجمعيات الأهلية في محافظة شمال سيناء للحج لهذا العام، أسفرت القرعة العلنية عن فوز 41 شخصًا منهم بتأشيرة حج، من بينهم 23 مواطناً من مدينة العريش، 12 مواطناً بمدينة الشيخ زويد، 2 مواطن من مدينة رفح،  4 مواطنين من مدينة بئر العبد ، وأسفرت أيضا القرعة عن عدد 15 مواطن احتياطي .

سكرتير عام شمال سيناء يشيد بالدور الفاعل للمرأة في المجتمع المصري

أضاف غيط، أن تكلفة الحج هذا العام ثلاث مستويات : المستوي الأول 235000 جنيه ، المستوي الثاني 168000 جنيه ، المستوي الثالث 151000 جنيه ، والمستويات الثلاثة أسعارها غير شاملة قيمة تذكرة الطيران.

رئيس جامعة العريش يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد رأس السنة الميلادية

وعلي السادة الفائزين سرعة التوجه إلى مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء لإنهاء الإجراءات اللازمة  بداية من يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023.

إحباط ترويج كمية من الحشيش في شمال سيناء

وكانت الدكتورة، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، شهدت اليوم الخميس، إجراء القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ- 2024م، بمقر وزارة .

اسماء حجاج شمال سيناء 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء العريش حج قرعة التضامن شوشة

إقرأ أيضاً:

«التضامن الاجتماعي»: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن بنك ناصر الاجتماعي قدم 65 مليار جنيه قيمة قروض للأنشطة الاجتماعية والاستثمارية مملولة من البنك استفاد منها 2.3 مليون مواطن.

قيمة مصارف الزكاة والتبرعات

وقالت «القباج»، في تقرير إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024، إن قيمة مصارف الزكاة والتبرعات بلغت 6.5 مليار جنيه تم توزيعها على 5 ملايين أسرة من خلال 3000 لجنة زكاة وأفرع بنك ناصر الاجتماعي، استفاد منها عدد 22 مليون مستفيد.

وأضافت وزيرة التضامن، أن إجمالي المنصرف لتغطية نفقة المطلقات وأطفالهم بلغت 7.9 مليار جنيه مصري بإجمالي 390 ألف مستفيد وذلك من خلال صندوق تأمين الأسرة تحت مظلة بنك ناصر الاجتماعي.

التمويلات الشخصية

يُذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، سبق وأعلنت أن البنك نجح في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية إلى 50 مليار جنيه، تتمثل في التمويلات الشخصية، مؤكدة أن البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية ومجموعة متنوعة من التمويلات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي.

وأوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أن التمويلات في البنك تتنوع طبقاً للمنتجات المصرفية المختلفة مثل نوع التمويل، وقيمته، والغرض منه، بالإضافة إلى تمويل برنامج "مستورة" الذي يستهدف التمكين الاقتصادي للمرأة.

مقالات مشابهة

  • 4 قتلى بشمال سوريا في احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • الوفد تنفرد بتفاصيل تدخل وزيرين وشخصية مرموقة مع الغنيمى لفك الحظر على ارصدة سموحة بالبنوك
  • وزيرة التضامن: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات
  • «التضامن الاجتماعي»: 2.3 مليون مستفيد من قروض بنك ناصر خلال 10 سنوات
  • إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024
  • «التضامن»: 1.7 مليار جنيه لدعم الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء