شهدت مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري للأندية البطلة، التي احتضنتها الأراضي الإماراتية خلال الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر 2023.

ونجح بيراميدز في خطف المركز الثالث ببطولة السوبر المصري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بفضل ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وأصبح أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا، صاحب أغرب فرصة في عام 2023، بعدما أهدر فرصة تسجيل هدف محقق في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، حيث استغل تقدم حارس بيراميدز بالخطأ ونجح في خطف الكرة من أمامه في هجمة مرتدة، ثم انفرد بالمرمى الخالي من أي لاعب، واعتقد الجميع أن ريان سيسجل الهدف الأول في المباراة أخيرًا لصالح سيراميكا، إلا أن اللاعب أخطأ الهدف بطريقة غريبة وسدد الكرة في القائم.

ولكن فرصة إهدار أحمد ياسر ريان للهدف المحقق، أعادت لأذهان متابعي الساحرة المستديرة، أغرب الفرص أمام المرمى من جانب اللاعبين حول العالم.

ودخل الجزائري علي ياشير مهاجم فريق مولودية الجزائر السابق، تاريخ كرة القدم العربية من الباب الخلفي، بعد إضاعته لواحدة من أسهل الفرص في تاريخ الجلد المدور، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بتاريخ 14 سبتمبر 2013 على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، أمام فريق شباب بلوزداد في الأسبوع الرابع من دوري الرابطة المحترفة.

ولم يستغل ياشير، خطأ الذي ارتكبه حارس شباب بلوزداد، شويح أحمد، فى تمرير إحدى الكرات، لينفرد مهاجم المولودية بالمرمى الخالى، إلا أنه أودع الكرة خارج الثلاث خشبات بطريقة غريبة للغاية أمام الشباك الخاوية.

فرصة أحمد ياسر ريان

من أغرب الفرص في التاريخ!

المرمى خالٍ تمامًا ولكن أحمد ياسر ريان يسدد في القائم#سيراميكا_كليوباترا_بيراميدز #كأس_السوبر_المصري pic.twitter.com/sZhQdRiOPh

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) December 28، 2023 فرصة علي ياشير

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد ياسر ريان فرصة أحمد ياسر ريان اغرب فرصة أحمد یاسر ریان

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)

احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

أبرز الفنانين الحضور في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل 

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

آخر أعمال المخرج ياسر عطية 


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • محافظ القليوبية: تشكيل فريق لبحث وتعظيم الفرص الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بمدن وأحياء المحافظة
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بالمدن والأحياء
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • وزير البترول يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ ورجال الأعمال للترويج لفرص الاستثمار
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية