قال أحمد يوسف، مساعد وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمي للوزارة، إننا حققنا نسب زيادة للسياحة من أول عام 2023 حتى شهر أكتوبر عن العام الماضي، مؤكدا أن حركة السياحة خلال 2023 كبيرة مقارنة بالعام الماضي.

الحكومة: السياحة وقناة السويس من أبرز القطاعات تحقيقا لمعدلات نمو إيجابية السياحة: نحن بعيدون تماما عن الأحداث والدولة مستقرة جدا بشكل أمني.

. فيديو

وأضاف أحمد يوسف، مساعد وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمي للوزارة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،: "الأحداث التي وقعت في المنطقة حدثت بعض الانخفاضات في نسب الحجوزات المستقبلية"، لافتا: "الأرقام لم تعد تتصاعد مثل السابق لكننا مازلنا نحقق أرقام أفضل من العام الماضي".


وأكد: "لم نرصد أي تحذيرات من السياحة في جنوب سيناء ونراقب التحذيرات باستمرار عن طريق وزارة الخارجية وهيئة الاستعلامات العامة".

وأشار: "تحقيق أرقام أفضل من العام الماضي يرجع بفضل عدد من الإجراءات التي اتخذتها وزارة السياحة والآثار للحفاظ على التدفقات السياحية من أهمها مضاعفة الاستثمارات في التسويق والترويج مع شركائنا من القطاع الخاص المصريين والأجانب".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السياحة

إقرأ أيضاً:

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

تعاقد الفنان يوسف الشريف علي فيلم جديد بعنوان "ديربي الموت"، الذي يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب دام لمدة سبع سنوات كاملة حيث كان أخر أعماله فى السينما فيلم بنى أدم الذي قدمه عام 2018.

يوسف الشريف يشارك جمهوره صورة من كواليس فيلمه الجديد 

شارك يوسف الشريف جمهوره عبر صفحته الرسمية علي موقع إنستجرام، صورة من أحدث ظهور له من داخل استاد المملكة أرينا، أثناء مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلى والزمالك التي أقيمت في الرياض، وذلك لضمهم في مشاهد للفيلم.

أحدث ظهور لـ يوسف الشريف

ظهر يوسف الشريف في الصورة من كواليس تصوير فيلم ديربي الموت، ويظهر من خلفه جمهور الأهلي وسط الإستاد، دون أن يعلق عليها.

فيلم ديربي الموت

 

وتدور أحداث فيلم ديربي الموت، في إطار تشويقي، حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

أحدث أعمال يوسف الشريف 

ومن ناحية أخرى، تعاقد يوسف الشريف خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد، مكون من 8 حلقات، من إنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله. 

اخر اعمال يوسف الشريف 

 

وكان اخر اعمال يوسف الشريف هو مشاركته في مسلسل "كفر دلهاب" الذى تم عرضه العام قبل الماضى، وشارك فى بطولته محمد رياض، روجينا، سهر الصايغ، رامز أمير، هادى الجيار، أحمد سعيد عبد الغنى، مى القاضى، محمود حجازى وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا شارك مسلسل كوفيد-25، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل كوفيد-25

 

قدم يوسف الشريف في مسلسل كوفيد-25، شخصية "يوتيوبر" خلال الأحداث حيث يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال عام 2025 والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

مقالات مشابهة

  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • «السياحة» تنظم أنشطة توعوية للمواطنين بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • نوفاك: روسيا أعادت توجيه 30-40% من صادرات الغاز إلى وجهات أخرى بدلا من أوروبا
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!
  • “السياحة”: نمو أعداد السياح الوافدين للمملكة لأغراض الترفيه بنسبة 656%
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019