فشل نهضة بركان في الاقتراب من المتصدر الرجاء الرياضي، عقب تعادله بهدف لمثله مع شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الطرفان المباراة في جولتها الأولى عازمان على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث، التي ستمكنهما من الارتقاء في سبورة الترتيب، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين أمين الوعد، وسفيان بارحو.

وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يتجه للنهاية على وقع البياض، تمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ايسفو دايو من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل مع بداية الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له دون تمكنه من تحقيق مراده فيما لم يفلح نهضة بركان في الوصول إلى شباك سفيان بارحو للمرة الثانية جراء التدخلات الجيدة للحارس وكذا الوقوف الجيد للدفاع الذي كان سدا منيعا لكل الفرص السانحة للتهديف

واستمر ممثل مدينة الزهور في البحث عن التعادل، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب حمزة بهاج من ضربة حرة مباشرة، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن الهدف الذي سيضمن به النقاط الثلاث، والاقتراب من الوصيف والمتصدر بالنسبة للفريق البرتقالي، ومن المراكز الخمس الأولى بالنسبة لشباب المحمدية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك بغية تسجيل هدف الانتصار من الجانبين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع نهضة بركان رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، على بعد ثلاث نقاط من الجيش الملكي المتواجد في الوصافة، وأربع من المتصدر الرجاء الرياضي، فيما وصل رصيد شباب المحمدية إلى النقطة 15 في الصف التاسع، متساويا في عدد النقاط مع نهضة الزمامرة الثامن.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة بركان شباب المحمدیة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024

#سواليف

أقصى المنتخب الإسباني، مساء اليوم الجمعة المنتخب الألماني من ربع نهائي أمم أوروبا 2024 نهاية المباراة بينهما بهدفين مقابل هدف واحد.

وبقيت التعادل السلبي مسيطرًا على الشوط الأول، لتسجل إسبانيا بواسطة أولمو بالدقيقة 51 من المباراة، وتعود لأدراج الدفاع وسط ضغط ألماني كبير أدى لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 ونقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وشهد الشوط الإضافي الاول ضغطًا ألمانيًا كبيرًا، واستمر ذلك في الشوط الإضافي الثاني قبل أن تخطف إسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 119، لترمي ألمانيا كل أوراقها الهجومية ويتسبب موسيالا بطرد مدافع إسبانيا داني كارفاخال بحصوله على الإنذار الثاني.

مقالات ذات صلة حفيظ دراجي يرد على انتقاده بسبب طريقة التعليق على بكاء رونالدو 2024/07/05

وينتظر المنتخب الإسباني المتأهل من بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في لقاء سيجمعها مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 | ركلات الترجيح تصعد بإنجلترا إلى نصف النهائي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • الزمالك يقرر الاستئتاف على عقوبات الكاف
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع