صحيفة صدى:
2024-10-05@07:20:52 GMT

مدرب الحزم: التعادل أفضل من لا شئ

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

مدرب الحزم: التعادل أفضل من لا شئ

ماجد محمد

أوضح مدرب نادي الحزم الأوروجوياني جوزيه دانييل كارينيو، أنه مقتنع بالتعادل أمام الاتفاق في لقاء اليوم.

وأضاف مدرب الحزم أن الحصول على نقطة التعادل، أفضل من لا شيء، مشيراً بأن المركز الأخير لا يرضيهم مع حاجة الفريق إلى لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مدرب الحزم في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «المباراة كانت صعبة أمام الإتفاق، وتنقصنا الفعالية الهجومية؛ لكن الأهم أننا حافظنا في الشوط الثاني على شباكنا وسجلنا التعادل في الوقت المناسب، ونقطة أفضل من لا شيء مع أننا لعبنا من أجل الانتصار».

وأردف كارينيو في حديثه: «بكل تأكيد نريد لاعبين جدد لتقوية صفوف الفريق، وسيظهر الحزم بشكل مختلف بعد فترة التوقف».

واختتم كارينيو حديثه قائلا: «لا يرضينا الوجود في المركز الأخير، وخسرنا نقاط عديدة ولكن ما زال لدينا الوقت، وسنعمل من أجل تحسين صورتنا وأيضاً تحقيق النقاط والتقدم في سلم الترتيب».

ويذكر أن نادي الحزم تعادل أمام الاتفاق مضيفه 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 19 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق مدرب الحزم

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

لم يبحث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن أعذار لتبرير هزيمة فريقه «التاريخية» أمام مضيفه ليل الفرنسي، حيث سقط في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بهدف للمهاجم الكندي جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.
ولم يستطع الريال حامل اللقب التعويض، بل استمر على المستوى الهزيل نفسه الذي ظهرعليه لاعبوه، ولم يفق إلا في الدقائق العشرالأخيرة من المباراة، حيث أضاع مهاجموه أكثرمن هدف في ظل بسالة وتألق خط دفاع ليل وحارس مرماه الذي لم يتجاوز 22 عاماً.
وبدا الاكتئاب والإحباط واضحين على وجه أنشيلوتي بعد المباراة، وبادر الصحفيين خلال المؤتمرالصحفي بقوله: من الصعب تقييم المباراة، لقد كان كل شيء سيئاً، وكان المنافس أفضل منا ويستحق الفوز، ووجدنا صعوبة بالغة في العودة للمباراة، إذ إنهم تفوقوا علينا في الالتحامات والمواجهات الثنائية وسرعة رد الفعل، وشكلوا خطورة مستمرة على مرمانا.
وأضاف أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بدوري الأبطال 5 مرات، كان بمقدورنا أن نسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، من خلال الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين، ولكننا لم نكن نستحق حتى التعادل، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا مثلما فعلنا في الموسم الماضي، حتى يمكننا التطوروالتحسن.
وذكرت شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت إن الريال لم يخسر منذ 36 مباراة في مختلف المسابقات، ولكنه سقط أخيراً أمام فريق فرنسي طموح وشاب اسمه ليل، وعادت إلى الظهور مجدداً الانتقادات التي تُوجه لنجوم خط هجومه فينسيوس جونيوروكيليان مبابي، وبيلينجهام، ورودريجو، رغم أن هذا الأخيرلم يلعب المباراة.
وأبدت الشبكة دهشتها للحالة السيئة التي بدا عليها هؤلاء النجوم الكبارالذين لم ينجح أي منهم في صنع الفارق، ولم يشكل نزول مبابي في الشوط الثاني أي إضافة للفريق، بل بدا تائهاً في الملعب، وتعرض لصافرات الاستهجان من جانب الجماهيرالغفير ة التي حضرت المباراة.
من المقرر أن يستقبل ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني«الليجا» ضيفه فياريال في السانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة للمسابقة، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، بينما يواجه بروسيا دورتموند الألماني 22 أكتوبر الجاري في إطار الجولة الثالثة لدوري الأبطال، وهو الفريق الذي واجهه في نهائي البطولة الموسم الماضي. 

مقالات مشابهة

  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ
  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • بيتكوفيتش يكشف برنامج الخضر تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الطوغو
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”