شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نادي السويحلي يستنكر أحداث الجولة الأخيرة من الدوري الليبي، استنكر نادي السويحلي الأحداث التي رافقت الجولة الأخيرة من منافسات سداسي التتويج ب الدوري الليبي الممتاز.وقال السويحلي، في بيان “يوسفنا .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي السويحلي يستنكر أحداث الجولة الأخيرة من الدوري الليبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي السويحلي يستنكر أحداث الجولة الأخيرة من الدوري...

استنكر نادي السويحلي الأحداث التي رافقت الجولة الأخيرة من منافسات سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز.

وقال السويحلي، في بيان: “يوسفنا الشكل والصورة للموسم الرياضي 2022-2023.. وهو دلالة واضحة على أن مسيّري اللعبة ليسوا على قدر من الكفاءة والمسؤولية التي تجعلهم يواصلون مهامهم، بعد العبث الذي حدث في السداسي”.

وأضاف: “ندين تسيير كرة القدم بهذه الطريقة الارتجالية وغير المنظمة التي لا تليق حتى بدوري الشارع، ولا ترتقي أن نطلق عليها كرة قدم أصلا”.

وزاد: “الدخلاء والغوغائيون أفسدوا ولوثوا الأجواء وعكروا الصفو العام للعبة من المفترض أن يكون التنافس فيها شريفا ونزيها ونظاميا، دون محاباة أو تعاطف مع أي نادٍ على حساب آخر”.

وختم: “نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، ولا يهمنا إلا مصلحة نادينا.. لكن في الوقت نفسه ما حدث في سداسي التتويج يمس كافة الأندية.. لزاما على من يسير اللعبة الرحيل”.

وختم: “السويحلي يتضامن ويضع يده مع من يريد إصلاح كرة القدم وتحسينها، ولا يرضيه من عبث تنظيمي وفني لمسابقة فوضوية بامتياز، ولا ترتقي

لبناء منتخب قوي يمثل البلاد ويحقق تطلعات جماهيرها”.

وشهد ختام سداسي التتويج انسحاب الاتحاد من مواجهة الأهلي طرابلس، احتجاجا على ما وصفه بـ”تغيير حكم المباراة”، وكذلك رفض الأهلي بنغازي اللعب أمام أبو سليم، لعدم انطلاق مواجهة الأهلي طرابلس والاتحاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری اللیبی

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق فاركو، بنتيجة هدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره البرتقالي ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو، عن طريق ركلة جزاء.

فيما نجح شكري نجيب في إحراز هدف التعادل لصالح فاركو، في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سكنت شباك الحارس محمد صبحي.

وحاول لاعبي الفريقين خطف هدف الفوز، خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، ولكن دون جدوى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده نقطة واحدة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة.

بينما رفع الفريق البرتقالي رصيده نقطة واحدة محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة
  • بعثات الفرق المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تصل إلى روما
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • خيبة مريرة.. الولايات المتحدة تودع كوبا أميركا بخسارة من أوروغواي
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. البرازيل والفرصة الأخيرة
  • الأوروغواي تقصي أمريكا المضيفة مبكرا من بطولة كوبا أمريكا (شاهد)
  • رياضة الدبيبة: أكملنا إجراءات إرسال فرق سداسي التتويج بلقب الدوري الكروي الممتاز إلى روما
  • بعثات الأندية المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تتجه فجر الثلاثاء إلى روما تأهبا لخوض منافسات السداسي يوم الخميس القادم