أعلنت شركة ستيرلنغ لاستشارات الضيافة، وهي إحدى المؤسسات الاستشارية الرائدة في المنطقة، عن تمثيلها لمجموعة رأس الخيمة العقارية. ويتضمن هذا الاتفاق شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لإطلاق فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب.
ودخلت الاتفاقية حيز التنفيذ بحضور عدد من الشخصيات البارزة من جميع الشركات المعنية، بما في ذلك كل من سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي، وجيمس مارش، الرئيس التنفيذي للتطوير من شركة رأس الخيمة العقارية؛ وهيثم مطر، المدير الإداري، وشون دوباش، المدير الأوّل لقسم التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا؛ فضلًا عن تاتيانا فيلر، المديرة الإدارية، وأرمان سينغ نيره، مدير الأصول الأوّل في شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة.


وباعتبارها المستشار الرئيسي للمشروع، تولت شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة مهام البحث عن واختيار المشغلين للمشروع بالنيابة عن شركة رأس الخيمة العقارية. وعليه، طرح فريق الخبراء في الشركة أمام المعنيين مجموعة من الخيارات التي تتماشى مع العلامة التجارية وتطلعات المستثمرين والشروط التجارية الرئيسية. وتجدر الإشارة إلى أن فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب على جزيرة حياة هو المشروع الثاني الذي يجمع ما بين مجموعة رأس الخيمة العقارية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وذلك في أعقاب افتتاحهما منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة الحائز على جوائز في عام 2022.
وفي هذا الصدد، علقت تاتيانا فيلر، المديرة الإدارية لدى شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة، على الشراكة قائلة: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن حظينا، لمرة أخرى، بشرف التعاون مع شركة رأس الخيمة العقارية على مشروع أخر، لا سيّما وأن هذا المشروع يتمثل باتفاقية إدارة فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب الذي يضم 156 غرفة. كما يمتاز فندق ستيبريدج سويتس ميناء العرب بكونه الفندق الوحيد قيد التشغيل أو التطوير المخصّص للإقامات الطويلة في المنطقة، لذلك حرص فريق الخبراء لدينا على التعاون بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لاختيار المشغل الأكثر ملاءمة لمشروعنا، فنضمن لضيوفنا بذلك إقامة مثالية وفريدة في ميناء العرب”.
وسيقدّم الفندق لضيوفه مختلف خيارات الإقامة الواسعة والعصرية، حيث سيجدون في طوابقه الأربعة عشر مجموعة من الاستديوهات والشقق الفندقية المكونة من غرفة نوم أو اثنتين. هذا وسيتمكّن الضيوف من الوصول إلى شتى المرافق المتوفرة في الفندق، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومساحات لتناول الفطور ومختلف المطاعم، كما ووصول مباشر إلى الشاطئ، ما يضمن لهم الاستمتاع بنمط حياة مثالي ومريح.
بدوره، أثنى سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، على الشراكة قائلًا: “اسمحوا لي أوّلًا أن أعبر عن مدى امتناني بهذا التعاون الذي جمع ما بيننا وبين فريق الخبراء في شركة ستيرلينغ لاستشارات الضيافة. وفي ظل ما نشهده من إقبال متزايد على السفر الذي يجمع ما بين السفر بغرض العمل والسفر الشخصي، فإنني على تمام الثقة أن فندقنا هذا سيعزز مكانة ميناء العرب كوجهة نابضة بالحياة لأسلوب الحياة بما يتماشى تمامًا مع رؤية رأس الخيمة 2030، خاصة وأنّه يلبي احتياجات الأفراد الباحثين عن إقامات طويلة”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال

المناطق_الرياض

أعلنت شركة تطوير، عن إطلاق مشروعها الجديد متعدد الاستخدامات بقيمة تتجاوز 1.2 مليار ريال سعودي في قلب مدينة الرياض. ويهدف المشروع إلى إحداث نقلة نوعية في المشهد الحضري وتعزيز جودة الحياة في المدينة. حيث يمتد المشروع على طريق الملك فهد ويشمل مرافق طبية، مكتبية، سكنية، وتجارية، في حين تعود ملكية المشروع لكل من “شركة تطوير” و”دله الصحية” و”دله العقارية” فيما تتولى شركة تطوير دور المطور الرئيسي للمشروع.

ووقع الاتفاقية كل من الأستاذ حزام بن سعيدان، العضو المنتدب لشركة تطوير، الأستاذ صالح عبد الله كامل عن شركة دله العقارية، الدكتور أحمد بابعير، الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، والأستاذ بندر الحقيل رئيس الأصول العقارية للجزيرة كابيتال.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 4 يوليو 2024 - 4:45 مساءً الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن 4 يوليو 2024 - 4:34 مساءً

ويتميز المشروع بهيكله استراتيجية ستتم من خلال شركة “الجزيرة كابيتال” والتي ستقوم بإدارة الصندوق العقاري الاستثماري، و”دله الصحية” و”دله العقارية” كشركاء مستثمرين، اضافة لمعرفتهم الواسعة خاصة في القطاع الصحي. كما تم تعيين شركة الاستشارات العقارية العالمية “نايت فرانك”، كمستشار للدراسة، مما يضمن أن كل جانب من جوانب المشروع مصمم لتلبية أعلى معايير الابتكار والاستدامة.

وقال الأستاذ حزام بن سلامه بن سعيدان، العضو المنتدب لشركة تطوير: “من الناحية الاستراتيجية، يمثل هذا المشروع خطوة مهمة لنا في ابتكار التنمية الحضرية، حيث المبادرات التي تُشجِّع وتحتفي بجودة الحياة في المدن والذي يعد من أحد أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث نهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة واضافة المشاريع النوعية. والذي بدوره سيعكس من خلال العمل مع شركائنا في دله الصحية ودله العقارية، وسيضاف هذا المشروع لقائمة مشاريع (شركة تطوير) الريادية والتي كان آخرها الاستحواذ على ارض صناعية العروبة بقيمة تجاوزت 757 مليون ريال”.

ويسعى المشروع إلى تحقيق عوائد استثمارية كبيرة، من خلال توسيع خدمات الرعاية الصحية مع إثراء قطاع المكاتب بمساحات مكتبية مميزة وعصرية، اضافة لتصميم خيارات سكنية عالية الجودة لتوفير تجربة مميزة، ولتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات، مما يعزز رفاهية المجتمع ويساهم بشكل إيجابي في تنمية المنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 4:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات4 يوليو 2024 - 4:30 مساءًالمركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:22 مساءًآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفة ثقافة وفنون4 يوليو 2024 - 4:16 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم” أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:10 مساءًإدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:05 مساءًأميرِ جازان يوجِّه باستئناف مشروع الزواج الجماعي الـ 16 واستقبال طلبات المستفيدين4 يوليو 2024 - 4:30 مساءًالمركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف4 يوليو 2024 - 4:22 مساءًآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفة4 يوليو 2024 - 4:16 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”4 يوليو 2024 - 4:10 مساءًإدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال4 يوليو 2024 - 4:05 مساءًأميرِ جازان يوجِّه باستئناف مشروع الزواج الجماعي الـ 16 واستقبال طلبات المستفيدين حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي «برنامج الضيافة الإماراتية»
  • الهيئة الوطنية للاستثمار تستكمل اجراءات فندق ريكسوس بغداد مع شركة استثمار العقارية القطرية‏
  • مش عايز محامي.. المحكمة تندب دفاع للمتهم الرئيسي في قضية طفل شبرا الخيمة| فيديو
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”