الأسبوع:
2024-06-27@13:57:51 GMT

مودرن فيوتشر يقلص النتيجة أمام الأهلي «فيديو»

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

مودرن فيوتشر يقلص النتيجة أمام الأهلي «فيديو»

تمكن نادي مودرن فيوتشر من تقليص الفارق أمام الأهلي، في المواجهة المقامة حاليا، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بنهائي كأس السوبر المصري.

وسجل نادي مودرن فيوتشر الهدف الأول في شباك الأهلي، عن طريق عمر السعيد، بعد أن استغل هفوة قاتلة من الحارس مصطفى شوبير وذلك في الدقيقة 76.

ويتقدم الأهلي على نظيره مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف حتى الآن.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة، علي الفيل، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف

هجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام، محمد محمود، علي زعزع، أموراني حساني، عمر السعيد، كجالي درامي، هشام عادل.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة مودرن فيوتشرتشكيل الأهلي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا.

بدلاء الأهلي أمام مودرن فيوتشر

خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي فيوتشر الاهلي الاهلي اليوم الأهلي وفيوتشر الاهلي وفيوتشر الاهلي ضد فيوتشر موعد مباراة الاهلي وفيوتشر مباراة الاهلي وفيوتشر فيوتشر والاهلي الاهلي و فيوتشر 4 0 الاهلي وفيوتشر مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر 2023 موعد الأهلي وفيوتشر هدف فيوتشر الأول مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء 25- 6- 2024 وفلاش باك على ما قاله النقاد حول أزمة القمة:

مدحت عبد الهادي: لاعبو الزمالك حتى ظهر اليوم كانو مستعدين لخوض المباراة في موعدها

أكد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق ان لاعبي الفريق كانو مستعدين تماما لخوض المبارة  غدا فب موعدها حسب تعليمات الجهاز الفني للاعبين خلال الساعات الماضية.

وأضاف عبد الهادي في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: “ لا أعلم سبب عدم تلبية رغبة الزمالك في خوض المؤجلات أولا رغم الموافقة على طلب فريق بيراميدز بنفس الأمر من قبل مشددا على أنه مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك تماما بعدم خوض مباراة القمة غدا”.

محمد يوسف: لست مع قرار انسحاب الزمالك من مباراة القمة

قال محمد يوسف مدرب الأهلي السابق إنه ليس مع قرار نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة قبل موعد المباراة بيوم حتى وإن كنت بعيد عن المنافسة

وأضاف يوسف في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: “ ان قرار الانسحاب سيعود بالضرر على الفريق خلال الفترة القادمة لإنه سيكون له تأثير سلبي على آداء اللاعبين في المباريات القادمة لان قرار الانسحاب هل سيكون في مباراة الأهلي ام في المباريات القادمة، مشددا على أنه كان لا بد أن يخوض المباراة في موعدها”.

سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية عاجل- رد حاسم من الأهلي ورابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي) تيدي شيرنجهام: أسبانيا وألمانيا مرشحين للفوز باليورو.. وتواجد ١٥ لاعب من الدوري السعودي في البطولة أمر مميز

أكد تيدي شيرينجهام نجم منتخب انجلترا السابق ان منتخبي ألمانيا وإسبانيا مرشحان بقوة للفوز ببطولة اليورو وليس لدي شعور إيجابي للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة ساوثجيت لإنه لا يقدم الآداء المطلوب منه مع المنتخب.

وأضاف نجم منتخب انجلترا السابق في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: " تواجد ١٥ لاعب من دوري روشن في بطولة اليورو أمر جيد بالنسبة للدوري السعودي مشددا على أنه بات محط انظار لاعبي اوروبا خلال الفترة القادمة لتواجد الكثير من لاعبي أوروبا في بطولة الدوري ".

أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك.. ومطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه سيتم دراسة الملف الخاص بايقاف قيد النادي والحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية بعناية شديدة من جانب مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الاعلان عن موقف النادي خلال أيام.

وقال عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "نادي الزمالك عبر ظروف صعبة كثيرة خلال الفترة الماضية، ومجلس الإدارة اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي".

وأضاف: "حسب البيان الصادر.. فأن العودة للمنافسة الشريفة في بطولة الدوري المصري من وجهة نظري بعد إتمام مطالب نادي الزمالك (العادلة)، والبيان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي".

وواصل: "بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد، ابلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد اسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة".

الشامي: ثقتي كبيرة في كشري ولاعبي البلدية للبقاء في الممتاز

أكد مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، أن فريقه تلقى خسارة كبيرة أمام البنك الأهلي، خصوصًا أن النادي يخوض تجربة صعبة منذ بداية الموسم الجاري، موجهًا الشكر لـ الكابتن أحمد عبدالروف الذي قاد الفريق على مدار موسمين، بعدما نجح في الصعود بالبلدية.

وقال الشامي عبر بوكس تو بوكس: "قمنا بإنهاء التعاقد بالتراضٍ مع عبدالرؤوف، وهو يمتلك امكانيات جيدة، ولكن هناك بعض الأمور لم تساعده للظهور بشكل أفضل مع البلدية، لدينا بعض الأخطاء".

وأضاف: "أحمد كشري سيتولي قيادة البلدية وسيتواجد في التدريبات اليوم بشكل طبيعي، والفريق أصبح في موقف صعب، ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين، هناك 8 مباريات متبقية، وهدفنا البقاء في الدوري الممتاز".

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال