عقد اليوم الخميس أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعا بمديري المتابعة بجميع إدارات الجيزة التعليمية والمديرية للوقوف على الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول بتعليم الجيزة، وذلك بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، ومحمد حفنى مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.

 

بدأ الاجتماع بترحيب وكيل الوزارة بالحضور وتهنئتهم بالعام الميلادي الجديد وتوجيه الشكر لهم على حسن الأداء والانضباط فى العمل، وقام سلومة بعرض تعليمات سير الامتحانات كالتالي:

المتابعة الدورية للمدارس لمتابعة جاهزيتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

تطبيق الكتاب الدوري 4 لسنة 2021.متابعة إزالة السلبيات بالمدارس وتوفير الدعم الفني والمعنوي  لمديري المدارس والتواصل الفعال بين الإدارات والمديرية لسرعة إزالة السلبيات.تسكين أعضاء المتابعة بمركز توزيع الاسئلة في الشهادة الإعدادية ومتابعة تسليم الأسئلة باللجان والتواصل مع غرف العمليات لمتابعة تنفيذ التعليمات.

 

كما نوه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على ضرورة متابعة أعمال الصيانة والنظافة ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية خلال المتابعات، وكذلك توفير جو هادئ للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، كما دار نقاش بناء مع أعضاء المتابعة حول دور المتابعة الجوهري لتوفير كل السبل لتحقيق متعة التعلم.

IMG-20231228-WA0086 IMG-20231228-WA0085 IMG-20231228-WA0083 IMG-20231228-WA0084 IMG-20231228-WA0082

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم امتحانات تعليم وكيل وزارة التربية والتعليم الفصل الدراسي الأول مديري المدارس امتحانات نصف العام التربية والتعليم بالجيزة امتحانات الفصل الدراسي الأول وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة IMG 20231228

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام

شهد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، انطلاق المؤتمر الخامس، الذي ينظمه قسم الجلدية بمستشفى قنا العام.

حضر المؤتمر الدكتور محمد الديب نقيب الأطباء ومدير مستشفى قنا العام، والدكتور عمرو عبد الحميد أستاذ الامراض الجلدية بطب سوهاج، والدكتور باسم حبشي إستشاري الجلدية بمستشفى قنا العام، ونخبة من أساتذة الجلدية بعدد من جامعات ومستشفيات الجمهورية.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود فريق قسم الجلدية بالمستشفى، ودورهم الهام في التعامل مع الحالة الطبية التي ترد إليهم، وكذلك دورهم في عقد المؤتمرات العلمية التي تُثري الحصيلة العلمية لدي أطباء الجلدية بالمحافظة، وأثر ذلك علي مستوى الخدمات الطبية التي يتلقاها المواطنين من أبناء المحافظة.

فيما أشار الدكتور محمد الديب إلى أن المؤتمر يَشرُف بكوكبة علمية من الأطباء لعرض كل ما هو جديد وحديث في تخصص الجلدية والليزر والتجميل وأمراض الجلد، ويناقش المؤتمر مدي تأثير الأدوية المناعية على الأمراض الجلدية وما هو مناسب لكل حالة.

هذا وقد تم خلال المؤتمر تكريم مجموعة من الأطباء المتميزين من أطباء الجلدية سواءً من العاملين من القطاع الصحي أو الجامعي علي جهودهم المختلفة والمتنوعة في خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم دمياط يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • حجة.. اجتماع برئاسة المحافظ هلال يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية
  • الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بحجة
  • وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة تنفيذ آلية مساندة الاقتصاد الكلي
  • المشاط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة تنفيذ آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة
  • المشاط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى لمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة
  • اجتماع 5 ساعات لوزير الإسكان لمتابعة تنفيذ مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • وكيل إفريقية النواب: تنفيذ مشروعات جامعية بسيناء ومدن القناة أمن قومي
  • الأمين العام لنقابة المعلمين: نحن حرصاء على تعليم جميع التلاميذ النازحين وغير النازحين
  • وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام