منوعات، بالفيديو أحلام تثير تفاعلاً بعد إشادتها بسلاح الجو الهندي،أحلام الشامسي أشادت الفنانة الإمارات ية أحلام الشامسي بسلاح الجو الهندي بعدما شاركت .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. أحلام تثير تفاعلاً بعد إشادتها بسلاح الجو الهندي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. أحلام تثير تفاعلاً بعد إشادتها بسلاح الجو...
أحلام الشامسي أشادت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بسلاح الجو الهندي بعدما شاركت مقطع فيديو لعرض سلاح الجو الهندي في فرنسا بحضور الرئيس إيمانول ماكررون.

أحلام الشامسي: "طائرات رفال من سلاح الجو الهندي زينت السماء في موكب يوم الباستيل في باريس بفرنسا، لحظة فخر للهند حيث تحلق طائراتنا بقوة".

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعل أحلام الشامسي مع الحدث  وجاء في التعليقات: "الحساب متهكر"، "قرأت الاسم أكثر من مرة أتأكد إنو حساب أحلام"، "متهكر حسابها ولا شو؟.

آخر أعمال أحلام الشامسي يذكر أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية"حالو يا حالو" التي  تأتي من ألحان : نادر أنيس وكلمات: محمد البدري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن قائمة الأحلام المُؤجلة في حياتها، مٌشيرةً إلى أنها وضعت حالات معينة إذ توفرت ستعتزل التمثيل، مٌوضحةً أن هناك حلم مؤجل لم تٌحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

موعد اعتزال إسعاد يونس التمثيل

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج «its show time»: «أنا مأجلة غصب عني قراءة كتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين، وحطاها جمبي، وبرصها زي العواميد، ولكن لما اعتزل أقرأهم».

أما عن فكرة الاعتزال، أضافت إسعاد: «أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتي لسه.. وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت».

قائمة أحلام «تيتا زوزو» المؤجلة

أما عن قائمة أحلام «تيتا زوزو» الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم، ويعرض عبر شاشة قناة dmc أوضحت إسعاد يونس: «قائمة أحلام تيتا زوزو مٌؤجلة طول الوقت، وعندها أجندة تكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين، وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل، وتجوب العالم داخل سفينة».

مواعيد برنامج its show time

الجدير بالذكر، أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • الأمن الهندي يقتل 28 متمردا ماويا فمن الماويون؟
  • رحمة رياض تثير تفاعلاً برسالة لوطنها العراق
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • كلية الدفاع الوطني تستضيف أميني "مجلس التعاون" و"رابطة دول المحيط الهندي"
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • بلينكن يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية الهندي