شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع الروسية وسائل إعلام أجنبية حاولت عرقلة التجنيد الربيعي في روسيا، وأوضحت الوزارة أن العمل الأساسي أوكل إلى منتسبي المفوضيات العسكرية، الذين أتموا المهمة الموضوعة على عاتقهم في ظروف صعبة.وأشارت الدفاع الروسية أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع الروسية: وسائل إعلام أجنبية حاولت عرقلة التجنيد الربيعي في روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع الروسية: وسائل إعلام أجنبية حاولت عرقلة...
وأوضحت الوزارة أن العمل الأساسي أوكل إلى منتسبي المفوضيات العسكرية، الذين أتموا المهمة الموضوعة على عاتقهم في ظروف صعبة.وأشارت الدفاع الروسية أن حملة التجنيد الأخيرة شهدت هجوم إعلام غربي حاول التأثير سلبيا بهدف تعطيل تنفيذ أنشطة التجنيد الإجباري، لافتة إلى أن وسائل الإعلام الأجنبية حاولت تشويه سمعة الجيش الروسي.وذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن التجنيد الربيعى الروسي اكتمل، وتم إرسال 147 ألف شخص إلى القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية الأخرى.وبحسب وزارة الدفاع الروسية: "تم الانتهاء من تجنيد المواطنين في ربيع 2023 للخدمة العسكرية. ووفقًا لمرسوم الرئيس الروسي بتاريخ 30 مارس 2023 رقم 220، في ربيع هذا العام، تم استدعاء 147 ألف شخص وإرسالهم للخدمة العسكرية، عن طريق التجنيد في القوات المسلحة الروسية والتشكيلات العسكرية الأخرى".وأشارت الدفاع الروسية إلى أن "لجان التجنيد بدأت عملها في 1 أبريل/ نيسان الماضي، وأن إرسال المجندين من نقاط التجمع إلى القوات بدأ في 20 أبريل. ويحق للشباب الذين وصلوا إلى مكاتب التسجيل والتجنيد العسكرية اختيار أداء الخدمة العسكرية بمختلف أنواعها وفروعها العسكرية، مع مراعاة حالتهم الصحية ونتائج الاختيار النفسي المهني".وأضافت: "يلاحظ أن المجندين كانوا يحصلون على الزي الرسمي اليومي قبل المغادرة: للبحرية - أسود، للقوات الجوية والقوات المحمولة جواً - أزرق، وكذلك بطاقات السفر الإلكترونية المصرفية والشخصية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع الروسیة

إقرأ أيضاً:

مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب

كشفت وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي، اليوم السبت، عن نجاح التصدي للقوات المسلحة الأوكرانية وتحقيق إصابات وخسائر لقوات كييف في محور «كورسك».

وأفاد التقرير الروسي، أن قوات موسكو نجحت في تحييد 400 جندي أوكراني خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى تدمير 16 مركبة قتالية مدرعة بينهم دبابة، و5 مدافع، مشيرًا إلى أن أكثر من 15 جندي أوكراني أعلن استسلامه في مواجهة الجيش الروسي.

وأضاف التقرير، أن قوات «الشمال» التابعة للجيش الروسي استمرت في تنفيذ عمليات هجومية ضد القوات الأوكرانية، ومن خلال تلك العملية تم استهداف 9 ألوية أوكرانية بمحيط 5 بلدات على الحدود في محور «كورسك».

وتابع التقرير، أنه خلال الـ24 ساعة الماضية صدت الجيش الروسي هجمات مضادة من قبل القوات الأوكرانية على محورين، كما نجحت في إفشال هجمات أخرى على محورين آخرين، وبجانب خسائر الجيش الأوكراني بـ 50 جنديا بين قتيل وجريح.

وأوضح التقرير، أن القوات الروسية أحبطت محاولات أوكرانية لاختراق حدود موسكو بمنطقة «نوفي بوت»، وبلغت خسائر الجيش الأوكراني في المنطقة المذكورة أعلاه إلى تحييد وإصابة 30 جندي، بالإضافة إلى استهداف مناطق تمركز واحتياطيات 10 ألوية للعدو بمحيط 21 مركز سكني.

واختتم تقرير الدفاع الروسي: «شمل إجمالي الخسائر التي تكبدتها القوات الأوكرانية على محور كورسك منذ بداية القتال أكثر من 20650 عسكريا، و136 دبابة، و66 مركبة مشاة قتالية، و98 ناقلة جند مدرعة، و885 مركبة قتالية مدرعة، وغيرها من الأسلحة والمعدات العسكرية»، وفقًا لـ روسيا اليوم.

اقرأ أيضاًالخارجية الروسية: استهداف أوكرانيا طائرة «إيل-76» كان متعمدا

الخارجية الروسية تعرب عن قلقها بشأن الأوضاع السياسية في إقليم «كاراباخ»

تدمير مسيرات ومقتل جنود أوكرانيين.. الدفاع الروسي يكشف نتيجة أعماله العسكرية في 4 محاور

مقالات مشابهة

  • مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب
  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك
  • حزب الله اللبناني يستهدف قوة صهيونية حاولت التسلل باتجاه مارون الرأس
  • إعلام عبري: الرضوان حاولت اختطاف جثة جندي
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • وسائل إعلام سورية: سماع دوي انفجارات قوية في ريف دمشق