يمانيون../

أعلن وزير خارجية جيبوتي، محمود علي يوسف، الأربعاء، تأييد بلاده عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي على خلفية العدوان على غزة.

أعلن وزير خارجية جيبوتي، محمود علي يوسف، الأربعاء، تأييد بلاده عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي على خلفية العدوان على غزة.

وقال يوسف في مقابلة له بأن الهجمات العسكرية التي قام بها من وصفهم بـ”الحوثيين” كانت دعما لفلسطين، مشيرا إلى أن المسلمين والعرب لم يدعموا فلسطين إلا بالكلام فقط.

وأضاف وزير خارجية جيبوتي، أن بلاده منذ بدء القوات المسلحة اليمنية عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي لم تعارض ولم تلقي باللوم على اليمن موضحا بأنها خطوات صحيحة، مضيفا “إذا فقد الفلسطينيون الدعم، نطلب من الله أن يبارك في دعم اليمنيين”.

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2023/12/تصريح-وزير-الخارجية-الجيبوتي.mp4 # الجمهورية اليمنية# القوات المسلحة اليمنية#طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: القوات المسلحة الیمنیة ضد الاحتلال

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي

صنعاء - صفا

قالت القواتِ المسلحةِ اليمنية، يوم الأحد، إنّ قواتها استهدفت سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة اليمنية يحيى سريع، "نفذتِ القواتُ البحريةُ في قواتِنا المسلحةِ عمليةَ استهدافٍ ثانيةٍ لسفينةِ (Transworld Navigator )، في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بزورق مسير ما أدى إلى إصابة السفينة إصابةً مباشرة".

وأضاف "نفذتِ القوة الصاروخية في قواتِنا المسلحة عملية استهداف لسفينة ((STOLT SEQUOIA)) وذلكَ في المحيطِ الهندي بعدد من الصواريخ المجنحة وقدْ حققت العملية أهدافها بنجاح".

وأشار إلى أن استهداف السفينتين يأتي بسبب انتهاك الشركات المالكة لهما قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأردف أن "الاستهداف يأتي في إطار الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدِنا فقدْ أدت عمليات القوات المسلحة اليمنية بفضل الله إلى إجبارِ حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور على المغادرة والانسحاب من البحرِ الأحمرِ نتيجة عمليات استهدافِها من قِبَلِ قواتِنا في البحر الأحمر خلال الفترة السابقة".

وتابع " القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تجددُ تحذيرَها لكافة الشركات المستمرة في التعامل التجاري مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال الشحن البحريِّ بأنَّ سفنَها سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ بشكلٍ مباشرٍ في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها".

وأشاد سريع بالشركاتِ التي أوقفتْ عملياتِ الشحنِ البحريِّ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وتعاملتْ بإيجابيةٍ معَ ما جاءَ في بياناتِها السابقةِ.

وأكد أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ مستمرة، حتى وقفِ العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • 7 عمليات عسكرية تستهدف إيزنهاور و 9 سفن مرتبطة بكيان الاحتلال 
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • القوات المسلحة اليمنية تُعلن عن بيان هام
  • بصاروخ باليستي جديد.. القوات المسلحة تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي
  • القوات اليمنية تعلن استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي وإصابتها بدقة
  • القوات المسلحة تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد
  • وزير دفاع الاحتلال لوزير خارجية أمريكا: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة
  • وردنا من صنعاء| خبر هـام لجميع موظفي الدولة.. وهذا ما جاء فيه
  • وزيرة خارجية ألمانيا تعلن عزمها التوجه إلى لبنان.. الوضع أكثر من مقلق
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي